عبد الحفيظ: إذا لم نتعاقد مع مدافع محلي سنتجه للأجانب

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه سيتجه للتعاقد مع مدافع أجنبي في حالة عدم ضم مدافع محلي قبل غلق فترة القيد الإفريقي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد لتعويض رحيل أحمد حجازي الذي انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وقيده في قائمة الفريق الإفريقية.

القيد الإفريقي يُغلق بنهاية الجمعة 11 أغسطس الجاري، أي خلال 24 ساعة.

وقال عبد الحفيظ لقناة LTC: "القيد الإفريقي مستمر لمد 24 ساعة وسنحاول التعاقد مع مدافع محلي وقيده في قائمة الفريق الإفريقية خلال هذه الفترة".

وأضاف "ولكن في حالة عدم القدرة على ضم مدافع محلي في هذا الوقت الضيق، سننتظر ونرى إمكانية التعاقد مع مدافع أجنبي".

وأكمل "القيد المحلي مستمر حتى يوم 9 سبتمبر المقبل، وهذه فترة طويلة لاختيار مدافع أجنبي مناسب".

وعن إمكانية ضم أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق "لدينا أولويات فنية ونحترم جميع اللاعبين، ولكننا نتحرك بحسب ما يُبلغنا به الجهاز الفني".

وانتقل تصريحاته عن تفريغ الفريق من نجومه قائلا: "بالفعل وافقنا على احتراف محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وماليك إيفونا وأحمد حجازي في السنوات الماضية، لكن استطعنا ضم بدلاء بمستوى جيد لتعويضهم".

واستمر قائلا "الموافقة على احتراف هؤلاء اللاعبين يأتي بعد مناقشة الأمر مع الجهاز الفني ومعرفة إمكانية توفير البديل المناسب لهم، وأيضا للمقابل المادي الكبير، فلا يعقل أن نرفض عرض مقابل 8 أو 9 ملايين دولار لبيع لاعب".

وأتم تصريحاته "بالتأكيد حجازي لاعب مميز ويمثل قوة كبيرة للأهلي، لكنه سيفيد النادي بمبلغ مالي ربما يكون الأكبر في تاريخ رحيل أي لاعب مصر عن الدوري، ونبحث الآن التعاقد مع مدافع لتعويض رحيله".

اتحاد كرة القدم المصري أقر في اللائحة الجديدة له معاملة اللاعبين السوريين والفلسطينيين مثل المصريين، وهذا يسمح للأندية بالتعاقد معهم وقيدهم في قوائم الأندية مثل اللاعبين المصريين. (طالع التفاصيل)

الأهلي أكد سابقا لـFilGoal.com أنه لا يمانع فكرة التعاقد مع لاعبين سوريين. (طالع التفاصيل)

وارتبط اسم الأهلي بالمدافعين السوريين عمر الميداني وأحمد الصالح، ولكن عبد الحفيظ أكد أن "كل ما يقال تكهنات واجتهادات".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، منتصف سبتمبر المقبل.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق