رسميا - النصر يعلن انضمام حسام غالي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن النصر السعودي يوم الخميس تعاقد ناديه رسميا مع حسام غالي قائد الأهلي لمدة موسم.

ووافق الأهلي رسميا على انتقال غالي إلى صفوف النصر السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أعلن في وقت سابق أن غالي طلب منه الموافقة على رحيله لرغبته في تأمين مستقبله. (طالع التفاصيل)

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الخميس رحيل غالي عن صفوف الفريق لينضم إلى النصر الملقب بالعالمي، قبل ساعات من تأكيد رئيس النصر.

وكتب بن تركي تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر وحساب النادي الرسمي قالا فيها: "وقعت إدارة نادي النصر مع قائد نادي الأهلي المصري حسام غالي لتمثيل الفريق لمدة موسم واحد".

على الأرجح أن يكون موسم 2017-2018 هو الأخير لغالي البالغ من العمر 36 عاما في الملاعب، وذلك بعد أكد ذلك في أكثر من مناسبة.

وسبق لغالي ارتداء قميص النصر السعودي عام 2009 حيث استمر مع الفريق صاحب الرداء الأصفر لعام واحد فقط.

وعلى الرغم من أن انتقال غالي جاء بشكل حر إلا أن موافقة الأهلي كانت ضرورية نظرا لتجديد تعاقده مع النادي في وقت سابق ولكن له يتم توثيق التعاقد في اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

وكان FilGoal.com قد علم في وقت سابق بأن غالي يرفض فكرة الرحيل عن الأهلي قبل لقاء المصري يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر. (طالع التفاصيل)

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها تجربة الاحتراف إذ سبق له ارتداء قميص كل من فينورد الهولندي وتوتنام ودربي كاونتي في إنجلترا وليرس البلجيكي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق