النني يشارك في انطلاقة "البريميرليج" ببدعته الجديدة هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

ينطلق ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز ببدعة جديدة، حيث تفتتح مبارياته للمرة الأولى، يوم الجمعة، عندما يستضيف أرسنال نظيره ليستر سيتي.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي آرسين فينجر المدير لفني لأرسنال قرر الدفع بلاعبه المصري محمد النني، أساسيا منذ بداية اللقاء، ليكون شاهدا على أول بطولة تنطلق في يوم الجمعة.

وتقام 9 مباريات في اليوميين التاليين، حيث يبدأ تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه، كما يخوض فريقي برايتون وهيديرسفيلد تاون أول مبارياتهما بالدوري الممتاز.

وقال ويس مورجان قائد فريق ليستر :" كانت فترة إعداد طويلة ودائما ما تكون صعبة. لدينا الموسم الجديد لنتطلع إليه والجميع متحمس له. سنخوض مباراتنا الأولى الجمعة ولا يمكننا الانتظار لبدء الموسم".

وربما يغيب عن أرسنال العديد من اللاعبين الأساسيين حيث يعاني أليكسيس سانشيز من الإصابة ولوران كوتشيلني للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مسعود أوزيل وآرون رامسي وبير ميرتساكر ، في أول مباريات الموسم الثاني والعشرين الذي يخوضه أرسنال تحت قيادة الفرنسي فينجر.

وقال فينجر :"لا يمكنني دخول هذه المباراة في ظل وجود شكوك عديدة. أعتقد أن لدنيا مستوى جيد من الإعداد البدني. كل لاعبينا حصلوا على عدد لائق من الدقائق في منافسات جيدة، لذلك بوجه عام فإن تحضيرات الفريق تبدو جيدة".

ويستضيف تشيلسي نظيره بيرنلي السبت ، فيما يحل هيديرسفيلد ضيفا على كريستال بالاس ، في اول مشاركة له بالدوري منذ عام 1972، ويخوض برايتون مباراته الأولى في الدوري الممتاز منذ 34 عاما عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي المرشح لنيل لقب الدوري.

ويستضيف واتفورد نظيره ليفربول ، ويحل ستوك سيتي ضيفا على إيفرتون ، ويستضيف ساوثهامبتون نظيره سوانزي، ويلعب ويست بروميتش مع بورنموث في المباريات التي ستقام يوم السبت أيضا.

فيما يلعب نيوكاسل مع توتنهام ويلتقي مانشستر يونايتد مع ويستهام في ختام مباريات الجولة يوم الأحد.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق