توران يتراجع عن الاعتزال الدولي هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أكد التركي، أردا توران، أنه مستعد للعودة للعب مع منتخب بلاده رغم إعلانه قبل شهرين الاعتزال الدولي عقب واقعة اعتدائه على أحد الصحفيين.

وكتب لاعب برشلونة على حسابه بشبكة (تويتر) للتواصل الاجتماعي "إذا أراد المدرب، سأرتدي مجددا القميص الوطني وسأشعر كالمعتاد بالشرف".

وكان توران قد أعلن في يونيو الماضي اعتزال اللعب الدولي بعدما اعتدى على الصحفي بلال مسه، على متن طائرة عودة المنتخب التركي من سكوبيه عقب مواجهة مقدونيا وديا.

وبعد اتهامه للصحفي بنشر الأكاذيب حوله وحول زملائه، اعتدى توران على بلال مسه، وجذبه من رقبته ووجه إليه لكمة بينما كان يوجه إليه السباب.

وخلال اعتدائه على الصحفي وجه توران سبابا لرئيس اتحاد كرة القدم، يلدرم دميرورن، إلا انه أكد لاحقا انه اعتذر له عبر الهاتف.

وبعد مطالبته بالاعتذار علنا، أكد توران انه يفضل الاعتزال على أن يعتذر.

والآن يؤكد توران أن من بين الأسباب التي دفعته للتراجع عن قراره هو موقف دميرورن المتسامح وكذلك الود الذي أظهره له المدرب الجديد للمنتخب التركي، الروماني ميرتشا لوتشيسكو.

يذكر أنه على الرغم من أن أردا توران يعد من أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في تركيا وكان يشكل جزءا من المنتخب منذ 2006 ، إلا أن الصحافة التركية نددت بالإجماع بسلوكه.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق