إبراهيم حسن: المنتخب سبب رغبتي في الرحيل عن الإسماعيلي.. وهذه رسالتي للجماهير كتب: شريف عادل

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: شريف عادل

قال إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، إنه يكن كل التقدير والاحترام لناديه ولا يقبل التقليل منه؛ حيث يعيش أيام كروية مميزة معه كما يرتبط بالجمهور ويقدر حبهم له.

وأثارت تصريحات إبراهيم حسن التليفزيونية مؤخراً حول رغبته في الرحيل ومن ثم إحالة الإسماعيلي له للتحقيق حالة من الجدل.

وأوضح اللاعب ـ في بيان رسمي صادر عنه اليوم الجمعة ـ أن ماوصل إليه من مستوى ـ يصفه بالمتميز ـ يعود لفضل الجماهير عليه ودعمهم له بالإضافة إلى تعاون زملائه بالفريق ودعمهم أيضاً له.

وتابع:"عندما تحدثت عن رغبتي في الرحيل كانت لشعوري بالعديد من الضغوط لعل من أبرزها حالة الحزن التي تنتابني من وقت لآخر لتجاهل اختياري للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وللأسف بعض اللاعبين لا يلعبوا بأنديتهم ولكن يتم اختيارهم للمنتخب لأنهم يلعبوا لأندية الأهلي والزمالك.. أعلم تماماً مدى قيمة وقدر وكيان النادي الإسماعيلي ولكن للأسف لاعبي الإسماعيلي مظلومين من الانضمام للمنتخب وهو الشيء الذي يحزنني أن يتم تجاهلنا بهذه الصورة".

واسترسل:"طوال خمس سنوات داخل النادي الإسماعيلي الحمدلله رب العالمين أعيش حالة كبيرة من الالتزام بشهادة جميع الإدارات والأجهزة الفنية التي تعاملت معها ولن أقبل أن يتحدث أحد ويقول أنني قمت بالتقليل من شأن النادي الإسماعيلي لأنه كبير وعريق وليس كلامي سواء بالسلب أو الإيجاب هو الذي سيحدد مكانة الإسماعيلي العريقة كل ما في الآمر أن أي لاعب يكون لديه رغبات وطموحات ومن وقت لآخر تصلني عروضاً مستمرة وأعرض كل الآمور بشفافية مع مجلس الإدارة"، لافتاً النظر إلى أنه جدد للإسماعيلي في شهر أكتوبر الماضي بالرغم من حقه للتوقيع لأي نادي بعد 60 يوماً فقط في ظل امتلاكه عروضاً مغرية.

 وأضاف: "رفضت كل هذه الآمور من أجل الإسماعيلي وقمت بالتجديد لخمسة مواسم لأنني أحب هذا المكان وأرغب أن يكون هناك استفادة لهم سواء فنية بتواجدي مع الفريق أو مادية في حالة وصول عرض مناسب وقمت بالتجديد رغم كمية العروض المغرية التي وصلتني في هذه الفترة وكان قراري بالتجديد وهو ما يؤكد على حسن النية من جانبي".

وأتم حديثه بتويجه رسالة للجماهير قائلاً:" أعلم أن البعض منكم حزن من تصريحاتي ولكنني لم أقصد بأي حال من الأحوال التقليل من شأن النادي الذي أعشقه وأحبه وعندما قلت يكفي خمس مواسم فأقصد بها بأنه يكفي خمسة مواسم من الابتعاد عن المنتخب الوطني ورغبتي في أن أخوض تجربة جديدة بشرط أن يكون هناك استفادة لكل الأطراف".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق