خبر في الجول - خطة الزمالك للضغط على الإسماعيلي من أجل إبراهيم حسن

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغبة اللاعب صريحة للرحيل، وموقف النادي أعلن بالفعل، اللاعب ليس للبيع. وبين الرغبتين، مازال السؤال، أين سيلعب إبراهيم حسن بالموسم المقبل؟

النادي : الإسماعيلي

الزمالك يريد ضم إبراهيم حسن من الزمالك لإكمال صفقاته هذا الصيف، ورغم عدم موافقة الإسماعيلي، لكن الفريق الأبيض يملك خطة أخرى لحسم الصفقة.

الإسماعيلي يملك نصف بطاقة إبراهيم حسن فقط، فيما يملك نادي نجوم المستقبل بالدرجة الثانية، النصف الآخر من البطاقة.

عقد إبراهيم حسن، وحسبما علم FilGoal.com من مصدر داخل الزمالك، يحتوي على بند ينوي الفريق الأبيض استغلاله.

إذا تلقى الإسماعيلي عرضا من أي فريق لضم إبراهيم حسن. ووافق نجوم المستقبل على العرض، فيما رفض الإسماعيلي. يكون الفريق الأصفر مجبرا على دفع 50% من قيمة هذا العرض لنادي نجوم المستقبل للحصول على النصف الثاني من بطاقة اللاعب.

الزمالك أعلن على لسان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، وعبر الموقع الرسمي للنادي، أنهم أرسلوا عرضا رسميا لضم إبراهيم حسن من الإسماعيلي. (طالع التفاصيل)

في المقابل، أكد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي في تصريحات لـ FilGoal.com أن النادي رفض التخلي عن إبراهيم حسن لأي فريق عربي. (طالع التفاصيل)

وبالتالي، أخطر الزمالك، إدارة نجوم المستقبل بهذا العرض، وبناء على ذلك، أصبح الإسماعيلي مجبرا، إما بالموافقة على العرض، أو دفع نصف قيمة العرض المقدم والحصول على بطاقة اللاعب كاملة.

إبراهيم حسن أعلن في مداخلة هاتفية عبر قناة "DMC" "أنه يريد الرحيل عن الإسماعيلي سواء داخل مصر أو خارجها حسب العروض المقدمة للنادي والتي تليق باسم الفريق". (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي بدوره، قرر إحالة إبراهيم حسن للتحقيق على خلفية تلك التصريحات. (طالع التفاصيل)

إبراهيم حسن يلعب مع الفريق الأول للإسماعيلي منذ 5 مواسم بداية من موسم 2012/2013، وهو يجيد شغل مركزي الجناح الأيمن وصانع الألعاب.

صاحب الـ 27 عاما شارك في 36 مباراة هذا الموسم مع الإسماعيلي، سجل فيهم 5 أهداف وصنع 10 آخرين، كأكثر لاعب صنعا للأهداف في الدوري المصري.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق