كلوب: ماذا يمكن أن يقدمه لنا صلاح "الطبيعي"؟ السرعة والإنهاء كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عبد القادر سعيد

أجاب المدرب الألماني يورجن كلوب عن سؤال في المؤتمر الصحفي قبل أولى مباريات البريميرليج حول ماذا يمكن أن يقدمه صلاح لليفربول، ليعدد مزايا ثلاثة للنجم المصري.

الدولي المصري انتقل إلى ليفربول قادماً من روما هذا الصيف في شهر يونيو ولفت الأنظار إليه بأداء مبهر في مباريات ما قبل الموسم حيث سجل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها.

اللاعب رقم 11 سوف يظهر لأول مرة بقميص ليفربول في مباراة رسمية في البريميرليج ضد واتفورد يوم السبت في بداية مشواره الجديد مع الريدز في محاولة لمساعدتهم للفوز باللقب الغائب.

كلوب قال عن صلاح:"قبل كل شيء، الجميع رأى صلاح الآن، كل مهاراته، وسرعته، وجودته، وإنهاءه للهجمات، الكثير من الأشياء، لقد أظهر كل شيء حقاً منذ اليوم الأول".

وأضاف يورجن :"عدد قليل من أصحاب هذه المهارات الفطرية يجعلون قرار إشراكهم في المباريات أسهل، لقد تحدثت مع صلاح مرات قليلة، بالطبع ليس في بداية فترة الإعداد، أردت في البداية أن أشاهده يلعب، وبعد ذلك نتحدث، رأيت كم هو جيد حقاً".

المدرب الألماني واصل حديثه عن النجم المصري قائلاً: "الكثير من الأشياء تحدثنا عنها، كيف ندافع وكيف نحتاجه في الانخراط في مواقف مختلفة في الملعب، وهو تعلم ذلك، لديه موهبة طبيعية، هذا أمر رائع، ونحن نريد أن يظل هكذا".

وواصل كلوب قائلاً: "الأمر لا يتعلق فقط بمنح صلاح الكرة ونتركه يركض في الملعب ويفعل شيئاً، الأمر يتعلق بماذا يفعل عندما يجري بها، وماذا يحدث في تمركز المنافسين وقتها، هل يمكن أن نلعب الكرة هناك؟ أم أننا يجب أن نستغل السرعة لندعه يخلق مساحات بها؟".

وأردف كلوب عن النجم المصري الدولي :"هذه الأشياء تصنع كرة القدم، بالنسبة لنا مهتمون جداً لأن ذلك يصنع فجوات مختلفة، وكذلك عندما يكون ساديو ماني في الملعب كجناح أخر، إذا أردتم رأيي هذا شيء أخر جيد بالنسبة لنا".

وأنهى يورجن كلوب تصريحاته في نهاية المؤتمر الصحفي قائلاً: "هذه هي الطريقة التي نريد تطوير لاعبونا بها وأتمنى أن أرى هذه الأمور أمام واتفورد في افتتاحية البريميرليج".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق