البدري يكشف لـ في الجول خطته لحل مشكلة الدفاع.. وسبب أزمة الأهلي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي عن أسباب عدم التعاقد مع مدافع أجنبي، وخطته لتجهيز أحمد فتحي ومحمد هاني لشغل هذا المركز.

-
0afc2fabee.jpgالأهلي
-
placeholder-logo.pngالترجي

لم تبدأ 21:00

1b8095c2e0.jpg النادي : الأهلي

الأهلي قرر قيد الثلاثي أحمد الشيخ، وليد أزارو وهشام محمد في قائمة الفريق الإفريقية رسميا، دون أن يقيد مدافع جديد. (طالع التفاصيل)

وبعد رحيل أحمد حجازي عن الأهلي وانتقاله إلى وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة، يملك الفريق الأحمر حاليا ثلاثة قلوب دفاع صرحاء فقط، هم سعد الدين سمير، رامي ربيعة ومحمد نجيب.

FilGoal.com تحاور مع حسام البدري للحديث عن كيف سيتعامل مع هذا النقص في قائمة الفريق فيما تبقى من البطولة.

البدري قال في تصريحات لـ FilGoal.com: "بدأنا بالفعل خطة مدروسة لتعويض النقص العددي في دفاع الفريق، خاصة مع عدم وجود إلا ثلاثة مدافعين فقط".

وأضاف "بدأت أجهز محمد هاني وأحمد فتحي للعب في مركز قلب الدفاع، وأثق في قدرتهما علي التأقلم والعطاء في هذا المركز لو استدعت الأمور الطارئة".

البدري واصل "نحن نملك حاليا ثلاثة لاعبين في هذا المركز، وأتمنى ألا يتعرض أحدهم للإصابة، حتى لا نلجأ بالأساس لتجربة أي منهما في هذا المركز".

البدري تحدث أيضا عن سبب عدم التعاقد مع مدافع جديد قبل انتهاء فترة القيد.

وعن ذلك قال البدري: "الوقت لم يسعفنا للتعاقد مع مدافع قوي ونستطيع قيده إفريقيا بسبب انتهاء مهلة القيد الإفريقي اليوم".

وأوضح "الوقت لم يكن يسمح للتعاقد مع مدافع قوي وقيده إفريقيا، لكن المفاوضات مازالت جارية حتى الآن للتعاقد مع مدافع جديد".

وواصل "الحلول المطروحة أمامنا كانت بين أندية تبالغ في طلباتها وشروطها لإتمام التعاقد مع لاعبيها، وآخرين كان القلق يساور الكثيرين من تعاقدنا معهم".

وأخيرا، تحدث البدي أيضا عن الأسباب التي قادت الأهلي لهذه المشكلة حاليا في مركز الدفاع.

وعن ذلك، قال البدري: "أعتقد أن الأزمة في الأهلي حاليا سببها عدم مراعاة البعد العددي والفني في اختيارات قوائم الأهلي السابقة على مدار السنين بمختلف المراكز، أضف إلى ذلك العروض الاحترافية التي تصل للاعبين المهمين، فمثلا كانت الأمور ستظل علي ما يرام لولا عرض وست بروميتش لأحمد حجازي الذي كان لاعبا مهما وأساسيا لدعم هذا المركز".

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. مباراة الذهاب ستكون في الإسكندرية يوم 16 سبتمبر المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في تونس يوم 23 من نفس الشهر.

المصدر Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق