مؤتمر كلوب: هل يعتمد على طريقة "باصي لصلاح"؟ وما سيضيفه للفريق

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول إن صلاح سيضيف الكثير لفريقه وسيساعده على تطوير طريقة اللعب، مشيرا إلى أنه لم يتعجل في أن يطلب من جناحه أي شيء في بداية الجولة التحضيرية.

-
d9fe9421d7.jpgواتفورد
-
placeholder-logo.pngليفربول

لم تبدأ 13:30

095a1cf285.jpg النادي : ليفربول

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال السوق الصيفية الجارية بمبلغ 42 مليون يورو.

وأجاب كلوب عن سؤال ماذا سيضيف صلاح لليفربول قائلا:"بداية ما يمكن للجميع رؤيته هي موهبته وسرعته ومهاراته وقدرته على إنهاء الفرص والكثير من الأشياء، لقد أظهر كل ذلك من اليوم الأول".

وأضاف "بعض تلك المهارات التي يمتلكها طبيعية، وهو ما يسهل عليه الأمور لكي يطوعها في المباراة، تحدثت معه بعض المرات بالطبع لكن ليس في المراحل الأولى من الجولة التحضيرية، لم أبدأ سريعا بإخباره ما أريده منه في اللعب، بعد ذلك بإمكاننا التحدث حول كيف رأيته وكان أمرا جيدا".

وتابع "الكثير من الأشياء سيتعلمها حول طريقة دفاعنا وما نحتاجه أن يؤديه داخل الملعب في المواقف المختلفة، لكن هجوميا صلاح طبيعي، إنه أمر رائع ونرغب في الاستمرار بهذه الطريقة، هكذا تسير الأمور معه".

ورد المدرب الألماني على نقطة استخدام سرعة صلاح قائلا:"سرعة صلاح ستجعل فريقنا من الصعب الدفاع ضده، لأن السرعة هي أصعب قوة يمكنك أن تدافع ضدها في كرة القدم، لأن صلاح يخلق المساحات لبقية زملائه، تهديد السرعة يفتح مساحات في مختلف المناطق ونريد أن نستخدم تلك السرعات بكل التأكيد".

وقال كلوب فيما يتعلق بتمرير الكرة لصلاح لأنه الأسرع:"الأمر ليس منوطا بمنح صلاح الكرة والتمرير له طيلة الوقت لكي يجري ويفعل شيئا ما، الأمر منوط بما يحدث حينما يجري وما سيحدث لتشكيل الخصم، هل يمكنك أن تلعب الكرة في تلك المنطقة؟ أو هل يجب أن نستخدم المساحة التي يخلقها صلاح بركضه؟".

وأردف "الأمر شيق بالنسبة لنا، لأنه توجد فجوات مختلفة وبالتأكيد حيما يتواجد ماني مع صلاح في الملعب، سيكون لدينا جناحين سريعين للغاية، إن أردت ذلك، وهو أمر جيد".

وأتم "لذا الأمر منوط بمحاولتنا الآن لتطوير طريقة لعبنا ونأمل أن نتمكن من رؤية ذلك فعليا ضد واتفورد".

ويواجه ليفربول نظيره واتفورد ضمن أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق