مؤتمر كونتي: رودجير قد يبدأ ضد بيرنلي.. وقوة إيفرتون ستفيد الدوري

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن غياب فيكتور موسيس جناح الفريق الأيمن قد تمنح أنطونيو رودجير الوافد الجديد خلال الصيف الجاري من روما الفرصة للمشاركة بالدوري الإنجليزي.

-
831202a477.jpgتشيلسي
-
placeholder-logo.pngبيرنلي

لم تبدأ 16:00

وتحصل موسيس على بطاقة حمراء في مواجهة أرسنال بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي فاز بها المدفعجية بنتيجة 2-1.

وصرح كونتي قائلا:"بيدرو لن يكون متاحا لأنه يعاني من إصابة منذ مواجهة أرسنال ولم يكن قادرا على التعافي، إنها كدمة في كاحله".

وأضاف "نفتقر لخدمات فيكتور موسيس بسبب الإيقاف لمباراة، وتلك قد تكون فرصة لأنطونيو رودجير لكي يبدأ".

واستطرد "انبهرت كثيرا بأدائه إنه لاعب جيد وقوي بدنيا ولديه شخصية جيدة وفنيات رائعة".

وتابع "نعمل بطريقة جيدة جدا مع الفريق ومجموعة اللاعبين الحالية، التزامهم رائع، حتى أفضل من الموسم الماضي وأنا سعيد للغاية لأن هؤلاء اللاعبين يعملون بكد ويحاولون التطور".

وتطرق كونتي للحديث حول قوة المنافسة في الموسم الجديد قائلا:"لا أعلم إذا ما كان الموسم الجاري أكثر صعوبة من الماضي، بكل تأكيد نحن الأبطال وعلينا أن نواجه كل مباراة بالطريقة الصحيحة، الفرق الأخرى ستحاول أن تقدم 120% من مستواها ضدنا لذا علينا أن ننتبه جيدا في كل مباراة أن نلعب كذلك بالكثافة الصحيحة".

وأضاف "أعتقد حينما تبدأ موسم جديد، فمن المهم جدا أن تفكر حول نفسك وليس الأخرين، تقييم الأندية الأخرى ليس مهما لنا، نعلم جيدا أنه يتواجد ستة كبار في إنجلترا جاهزون للقتال من أجل اللقب، هذا أمر طبيعي وأعتقد أن هذا سيحدث هذا الموسم".

وأجاب المدرب الإيطالي عند سؤاله عن سوق الانتقالات التي أجراها إيفرتون هذا الصيف قائلا:"إيفرتون فريق جيد ولديه تشكيل قوي، لديه رونالد كومان وهو مدرب جيد ويحاولون أن يتخذوا خطوة أخرى لمحاولة القتال من أجل اللقب ودوري أبطال أوروبا، أحب هذا لأنه حينما تفعل عدة أندية هذا الأمر ليرفع ذلك من مستوى الدوري أكثر، المستوى مرتفع حاليا فعليا لكن أن يتطور هو أمر جيد".

وضم إيفرتون خلال السوق الصيفية الجارية مايكل كين وجوردان بيكفورد ودافي كلاسين وهنري أونيكورو وساندر راميريز وواين روني وكوكو مارتينا.

ويواجه تشيلسي نظيره بيرنلي في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق