الإسماعيلي لـ في الجول: تعاقدنا مع نجوم المستقبل لا يلزمنا التفريط في إبراهيم حسن

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف طارق أبو الليل المدير الإداري لفريق الإسماعيلي أن العقد الثلاثي بين النادي ونادي نجوم المستقبل بخصوص إبراهيم حسن، "لا يفرض على النادي التفريط في اللاعب".

النادي : الإسماعيلي

الإسماعيلي يملك نصف بطاقة إبراهيم حسن فقط، فيما يملك نادي نجوم المستقبل بالدرجة الثانية، النصف الآخر من البطاقة.

مصدر مسؤول من الزمالك كشف لـFilGoal.com في وقت سابق أن "الزمالك ينوي استغلال ما في عقد إبراهيم حسن مع الإسماعيلي لضمه إلى النادي".

إذا تلقى الإسماعيلي عرضا من أي فريق لضم إبراهيم حسن. ووافق نجوم المستقبل على العرض، فيما رفض الإسماعيلي. يكون الفريق الأصفر مجبرا على دفع 50% من قيمة هذا العرض لنادي نجوم المستقبل للحصول على النصف الثاني من بطاقة اللاعب. ولكن هذا ما نفاه المدير الإداري للدراويش.

وقال المدير الإداري للإسماعيلي لـFilGoal.com: "العقد الثلاثي لا يفرض على النادي التفريط في إبراهيم حسن".

وأوضح "العقد ينص على حصول نادي نجوم على 50% من قيمة عقد إبراهيم حسن عند إعادة بيعه. من حق الإسماعيلي رفض أي عرض يأتي مع سرد أسباب ذلك إلى نادي نجوم المستقبل".

وأضاف "التعاقد ينص بشكل نهائي على ضرورة الحصول على موافقة الإسماعيلي في كل بنود انتقال اللاعب".

وأكمل حديثه قائلا: "على الإسماعيلي سرد أسباب رفضه لأي عرض لإبراهيم حسن، إلى نادي نجوم المستقبل خلال مدة تقارب لـ15 يوما".

وأشار "من أهم تلك الأسباب، أن إبراهيم حسن من أعمدة الإسماعيلي. نبني عليه الفريق".

إبراهيم حسن يلعب مع الفريق الأول للإسماعيلي منذ 5 مواسم بداية من موسم 2012/2013، وهو يجيد شغل مركزي الجناح الأيمن وصانع الألعاب.

صاحب الـ 27 عاما شارك في 36 مباراة هذا الموسم مع الإسماعيلي، سجل فيهم 5 أهداف وصنع 10 آخرين، كأكثر لاعب صنعا للأهداف في الدوري المصري.

الزمالك أعلن على لسان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، وعبر الموقع الرسمي للنادي، أنهم أرسلوا عرضا رسميا لضم إبراهيم حسن من الإسماعيلي. (طالع التفاصيل)

في المقابل، أكد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي في تصريحات لـ FilGoal.com أن النادي رفض التخلي عن إبراهيم حسن لأي فريق عربي. (طالع التفاصيل)

إبراهيم حسن أعلن في مداخلة هاتفية عبر قناة "DMC" "أنه يريد الرحيل عن الإسماعيلي سواء داخل مصر أو خارجها حسب العروض المقدمة للنادي والتي تليق باسم الفريق". (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي بدوره، قرر إحالة إبراهيم حسن للتحقيق على خلفية تلك التصريحات. (طالع التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق