الزمالك: لم نفاوض إريكسون.. رفضنا يول.. ونتعرض لمؤامرة كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد همام

 أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق كرة القدم بالنادي، أن المدرب البلجيكي فرانكى فيركواتيرين والإيطالي والتر زينجا مرشحان لتدريب الزمالك خلال الموسم الجديد. 

الزمالك بدأ مؤخرًا رحلة البحث عن مدرب لخلافة البرتغالي أوجستو إيناسيو الذي عن الفريق بعد خلافه مع رئيس النادي مرتضى منصور لتنتهي الأزمة بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين. 

أحمد مرتضى منصور أضاف في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" مساء الجمعة :"كل ما يقال عن تفاوضنا مع السويدي أريكسون غير صحيح لم نفاوضه، ولم يحدث أنني تحدثت معه لتدريب الزمالك، كل ما يحدث مؤخرًا ما هو إلا مؤامرة على النادي".

وتابع :"وعدنا طارق يحيى بالتعاقد مع مدربًا عالميًا لكي يتواجد في الجهاز الفني الجديد لأن طارق يحيى من المدربين الكبار في الدوري المصري".

وأردف :"عُرض علينا التعاقد مع مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي إلا أننا رفضنا التعاقد معه لأنه بعيد عن التدريب منذ فترة طويلة". 

وأكمل :"تأخرنا في الإعلان عن المدرب الجديد لأن مجلس الإدارة طالبني بتوفير عدد كبير من المرشحين لاختيار الأنسب لقيادة الفريق".

وعن توقيت الإعلان عن المدرب الجديد، كشف :"سنعلن قبل بداية خوض الفريق الاستعدادات للموسم الجديد، كل ما يهمني هو حصول اللاعبين على راحة سلبية بالإضافة إلى التجهيز لمعسكر إعداد قبل بداية الموسم".

واختتم نجل رئيس الزمالك تصريحاته عن الصفقات :"نتفاوض حاليًا مع ثنائي إنبي محمد الشامي وعبد الله جمعة للحصول على خدماتهما".

 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق