بالصور - الدوريات الأوروبية الكبرى بطريقة هوليوودية

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل أنت متحمس لبداية الموسم الجديد؟ حسنا الدوري الإنجليزي الممتاز يبدأ، وبداية من الأسبوع المقبل ستتولى بداية الدوريات الأوروبية.

كرة القدم تبدو أكثر شاعرية خلال الموسم الجديد مع حالة الجنون التي تشهدها سوق الانتقالات، الأمر يبدو كما يحدث في الأفلام التي تنتجها هوليوود.

وبذكر هوليوود، هل تخيلت يوم أن ترى كرة القدم بطريقة أغلفة الأفلام الإعلانية؟

قامت شبكة "إي إس بي إن ب" بنقل تصميمات الأغلفة بتصور مختلف لنيل جايميسون. وينقلها لكم FilGoal.com.

توتنام

لن يكون الملعب الخاص بتوتنام جاهزا قبل عام 2018، والفريق سيخوض مواجهاته هذا الموسم على ملعب ويمبلي، ولا يؤدي الفريق اللندني جيدا على هذا الملعب، إذ أنه فاز مرة وتعادل مرة وخسر 3 مرات في 5 مباريات عليه خلال الموسم الماضي، ما الذي يحمله الموسم الجديد لتوتنام؟

روني

خرج روني من مانشستر يونايتد خلال السوق الصيفية بعد أن كان نجم الفريق لسنوات إلى إيفرتون، عاد إلى المدينة والفريق اللذان صنعاه، فكيف ستسير الأمور معه؟

بوفون

الحارس الإيطالي العملاق الذي فاز بكل شيء تقريبا خلال مسيرة حافلة لـ22 عاما عدا دوري أبطال أوروبا، إن كان ذلك أخر موسم له في الملاعب فالآن هي الفرصة الأخيرة له.

فينجر

جماهير أرسنال لا تبدو كلها سعيدة بأنباء تجديد عقد فينجر مع النادي، لكن بناء فريق جديد والتفاؤل الحذر في البداية سيجعلك تتساءل هل بإمكانه الفوز بلقب دوري أخير مع المدفعجية؟

مبابي

قد يعد كيليان مبابي هو القصة الأطول حتى الآن في سوق الانتقالات، قصة نيمار لم تطل مثلما فعلت قصته، ارتبط بالعديد من الأندية الكبرى، فإلى أين؟

نيمار

كتب نيمار التاريخ بانضمامه إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في خطوة صدمت العديد من الجماهير، هدفه حاليا هو الفوز بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا مع نادي العاصمة الفرنسية.

صراع البقاء

صراع البقاء لتجنب الهبوط هو أحد أكثر الأشياء دراما وإثارة في إنجلترا، في الموسم الجديد هناك 10 أندية مرشحة لدخول هذا الصراع، نصف الدوري تقريبا!

الحياة على القمة

تشيلسي يعود لموسم الدوري الإنجليزي الجديد وهو بطل متوج، هذا الموسم سيبدو مختلفا للغاية، من دون دييجو كوستا، والآن لديه ألفارو موراتا، فهل يتمكن إدين أزار في مواصلة إبداعه مع المتغيرات الجديدة؟

التحدي

في كل دوري كبير بأوروبا هناك أندية تستحق الثناء على ما قدمته من منافسة وأداء مشرف لها مع أقل الإمكانيات مثل أتليتكو مدريد وبوروسيا دورتموند وتوتنام وروما. هل يمكن لأحدهم أن يمتلك نفسا طويلا للفوز بلقب الدوري؟

العهد

لا أحد يعلم كيف ستنتهي قصة فيليبي كوتينيو مع ليفربول، لكننا سنستمر في مشاهدة هذا الفيلم المشوق.

الدوري الإسباني

قل عدد نجوم الدوري الإسباني واحد بعد رحيل نيمار، لكن هذا سيضع مزيدا من الضغط على الإثنين الكبار هناك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة، النادي الملكي لا يقهر، لكن لا تستبعد من حساباتك أبدا العبقري الأرجنتيني ميسي.

مدينة مانشستر

الآن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لديهم أسماء قوية وشابة في صفوفهما، وكلاهما بحاجة للتعافي بعد موسم محبط بعض الشيء، لكن هناك لقب دوري وحيد يتطلب بطلا واحدا فمن يكون؟

25 عاما من الدوري الإنجليزي الممتاز

مرت 25 عاما على المسمى الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، ونادرا ما نشعر بالإحباط فيما يخص المتعة به، وهذا الموسم لا نتوقعه أقل مما سبق إن لم يكن العكس.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق