البريميرليج بالمصري.. انطلاقة صلاح ورمضان وحجازي.. فمن يشارك؟ كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: هادي المدني

تشهد مباريات اليوم السبت من الدوري الانجليزي ظهور 3 لاعبين مصريين مع أنديتهم ويبحث كل منهم عن فرصة من أجل المشاركة من البداية وتثبيت أقدامه.

يلعب محمد صلاح في الواحدة والنصف ظهرا مع ليفربول أمام واتفورد خارج الأرض، بينما يواجه رمضان صبحي مع ستوك سيتي ضد إيفرتون خارج الأرض، وسيكون أحمد حجازي على موعد مع مباراة هامة مع وست بروميتش وسط جماهيره ضد بورنموث، في الرابعة عصرا.

بالنسبة لمحمد صلاح فقد تحدث عنه يورجن كلوب في المؤتمر الخاصة بالمباراة، قائلا :"الجميع رأى صلاح الآن، كل مهاراته، وسرعته، وجودته، وإنهاءه للهجمات، الكثير من الأشياء، لقد أظهر كل شيء حقاً منذ اليوم الأول."

وتحدث عن أسلوبه المنتظر مع اللاعب المصري قائلا :"الأمر لا يتعلق فقط بمنح صلاح الكرة ونتركه يركض في الملعب ويفعل شيئاً، الأمر يتعلق بماذا يفعل عندما ينطلق بها، وماذا يحدث في تمركز المنافسين وقتها، هل يمكن أن نلعب الكرة هناك؟ أم أننا يجب أن نستغل السرعة لندعه يخلق مساحات بها؟."

فرص مشاركة محمد صلاح في المباراة الأولى بالبريميرليج مع ليفربول الأرجح، حيث أن اللاعب شارك في 6 مباريات إعدادية مع الفريق، وتألق بشكل ملفت وسجل 4 أهداف.

بالنسبة لرمضان صبحي، فاللاعب الشاب سيدخل إلى الموسم الجديد والأرجح انه الأقرب للمشاركة في مركز الجناح الأيسر خلال افتتاح مباريات البريميرليج أمام وايفرتون على ملعب جوديسون بارك، خاصة بعد رحيل أرناتوفيتش إلى وست هام لكن هذا الأمر غير مضمون لأسباب تتعلق بمستوى الفريق بشكل عام ورمضان بشكل خاص خلال فترة الإعداد.

وسبق لمارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي أن أبدى عدم رضاه التام على ما قدمه رمضان خلال فترة الإعداد بسبب، الأمر الذي تبعه التعاقد مع الجناح الأيسر الكاميروني اريك شوبو موتينج من شالكة.

يبحث أحمد حجازي عن الظهور الأول في البريميرليج على الإطلاق هدف عززه بمشاركته في أغلب مباريات الإعداد التي خاضها الفريق، بجانب النقص العددي لدى ستوك سيتي في الخط الخلفي.

يمتلك وست بروميتش 3 لاعبين فقط في قلب الدفاع، وأعلن توني بوليس في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة أن المخضرم جاريث ماكاولي لن يتمكن من المشاركة في أول جولتين من الدوري، وهو ما يفتح الطريق لحجازي من أجل المشاركة أمام برونموث بجوار قائد الفريق جوني ايفانز.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق