صحيفة: تحول مفاجئ في صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عمر قورة

كشفت تقارير صحفية وجود مفاوضات سرية بين برشلونة وليفربول للتعاقد مع لاعب الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية إلى وضع ليفربول مبلغ 150 مليون يورو كقيمة لكوتينيو، بعد تقدم اللاعب بطل رسمي في الرحيل عن صفوف الريدز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول سعت للحفاظ على سرية المفاوضات حيث تتناقض مع موقف يورجن كلوب الذي صرح مرارًا وتكرارًا أن كوتينيو "ليس للبيع".

المدير الفني الألماني لليفربول يرفض بيع كوتينيو بأي ثمن، كما أصدرت الشركة المالكة للنادي الإنجليزي صباح الجمعة بيانًا لتأكيد بقاء اللاعب بعد نهاية الميركاتو.

ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا لتعويض رحيل نيمار القسري إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو هذا الصيف.

وكان البرسا قدم عرضًا أوليًا مقابل (90 مليون يورو + 10 ملايين يورو كمتغيرات) لشراء كوتينيو، كأغلى صفقة في تاريخ الريدز، لكن النادي الإنجليزي رفض.

يُذكر أن كوتينيو أحرز 13 هدفا وصنع سبعة آخرين، في 31 مباراة خاضها مع ليفربول، ليساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق