انفوجراف .. لماذا تعاقد النصر مع غالي وهو على مشارف الـ 36؟ كتب: محمد يسرى مرشد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد يسرى مرشد

تحدي جديد ينتظر حسام غالي قائد الأهلى السابق ومحترف النصر السعودي الجديد وهو على مشارف عامه الـ 36 فى النادي الذى يلقب بـ "العالمي".

غالي وقع لمدة عام مع الفريق النصراوي مقابل 850 ألف دولار بعد موسم فاز بها مع الأهلي ببطولة الدوري وصعد خلاله لنهائى كأس مصر ودور الـ 8 لدوري أبطال افريقيا.

واصبح اللاعب الذى يلقب بـ "الكابيتانو" أكبر لاعب يحترف من الدوري المصري بعد زميله عصام الحضري وهو ما فتح المجال أمام التساؤلات حول استفادة الفريق الاصفر من هذه الصفقة.

أرقام حسام غالي مع الأهلي تتفوق على العديد من اللاعبين الشبان سواء فى الأهلي أو فى الأندية المنافسة حيث إن قائد الفريق الأحمر شارك الموسم الماضى- الحالي فى 34 مباراة وهو رقم رائع للاعب يبلغ 35 عاماً.

ولعب غالي 1987 دقيقة وهو ما يعني أنه شارك فى 22 مباراة كاملة ، رقم جيداً جداً للاعب فى هذه المرحلة السنية.

وسجل قائد الأهلى هدفاً وحيداً فيما صنع  فى مشاركاته 15 فرصة منها 4 أهداف ، وقطع الكرة 79 مرة ويتفوق عليه فقط من اقرانه فى نفس مركزه ، عمرو السولية (105) ، محمد فتحي الإسماعيلي (84) ، محمود دونجا (83).

يملك غالي ميزة وقدرة يعرف بها بين جماهير ناديه وهي التألق خلال المواجهات الكبري ، وحافظ اللاعب على هذه الميزة حتى رحيله عن الأهلي.

يتمتع غالي بمهارات رائعة للاعب الوسط ، يعرف النصر هذه المهارة جيداً منذ أن تواجد اللاعب معه موسم 2009-2010 بالإضافة إلى براعته فى الصراعات الهوائية بالتأكيد أثارث  إعجاب البرازيلي ريكاردو جوميش المدير الفنى للنصر.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق