"صلاح" يدخل تاريخ البريميرليج.. وواتفورد يخطف التعادل من ليفربول في وقت قاتل

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل واتفورد مع ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهم، اليوم السبت فى اللقاء الذى جمعهما ضمن الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق ستيفانو أوكاكا فى الدقيقة 8 بعد ركنية لعبها هوليباس، قبل أن يتعادل ليفربول عن طريق المهاجم السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة 29، وبعدها بدقيقتين فقط تقدم واتفورد من جديد عن طريق عبدالله ديكورى بعد حالة من الارتباك فى دفاع الريدز، لينتهى الشوط الأول بأفضلية واتفورد بنتيجة 2/1.

وفى الشوط الثانى، تسبب صلاح فى الحصول على ركلة جزاء بعدما تمت عرقلته من قبل حارس المرمى، لينفذها فيرمينو ويتعادل لليفربول فى الدقيقة 55، وبعدها بدقيقتين، لعب البرازيلى فيرمينو الكرة من فوق الحارس، ليكمل عليها صلاح ويُسكنها الشباك، محرزًا أول أهدافه فى الدورى الإنجليزى بقميص ليفربول، ويصبح اللاعب الحادى عشر فى تاريخ ليفربول الذي يسجل فى أول مباراة رسمية له بالدورى.

وقد أضاع محمد صلاح كرتين بعد الهدف، واحدة منها مرت فوق العارضة، والأخرى بجانب القائم، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع سجل ميجيل بيرتوس هدف التعادل لواتفورد من خطأ ساذج من دفاع ليفربول، لتنتهى المباراة الثانية من الجولة الأولى بالتعادل 3/3.
 

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق