في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اغرب شيء عندما يتساءل احدهم عمن يطارد الاتحاد ويفتح ملفاته وهو يدرك ويعرف جيدا والاجابة موجوده لديه والمعني بتساؤله قريب جدا منه!

على الوضع الحالي في بعض البرامج الرياضية يفترض منح الفرصة لاداريي الاندية ليكونوا ضيوفا يدافعون ويدلون بمعلومات بدلا من اعلاميين مشجعين يقومون بهذا الدور في الوقت الذي ينتظر المشاهد منهم تحليلا وتشخيصا لمشكلة النادي!

مشكلة الاتحاد أنه يمر في وضع فني يحسد عليه ويعاني فيما الاعلام المحسوب عليه تركه يغرق وصوره بصورة فنية هو بعيد عنها فحدث ان سقط في دورة تبوك وترنح وسقط بين جماهيره امام الباطن الذي صارع على الهبوط الموسم الماضي!

التوجيهات بالهجوم على الفريق الكبير والتشكيك في انتصاراته مبكرا كانت اهم من الالتفات لفريقهم والاسهام في انقاذه!

على الرغم من تسجيله لهدف فريقه الوحيد الا ان مستوى مهاجم الاهلي النجم الكبير عمر السومة في تراجع فني مخيف ولم يعد عمر هو عمر الخطر على مرمى الخصوم!

لاعب الوسط الاجنبي العائد لصفوف الفريق مجددا هو نفسه الذي ظهر في احد البرامج قبل سنوات وقطع على نفسه وعدا تعهد من خلاله بعدم العودة مرة أخرى!

غاب الفريق داخل الملعب وغابت معه روح اللاعبين ولم يكن هناك جديد باستثناء تفرغ بعض الاداريين لتصوير سيلفي مع الجماهير!

اطرف تعليق على خسارة الاتحاد من الباطن جاء على لسان مدافع الفريق ياسين حمزة الذي برأ خط الدفاع واللاعب نفسه تسبب في الهدف الثالث القاتل!

تصريح المدرب الاجنبي الاخير جاء مشابها مع بعض التصريحات الادارية إذ ذكر بعبارة سنسجل ونسجل ونسجل عندما قال اعد بالعمل ثم العمل ثم العمل!

تخشى الجماهير الاهلاوية عودة عقدة مدرب الفريق السويسري غروس بعد الخسارة الاولى من الاتفاق 2/1 ويعود نفس سيناريو الموسم الماضي الذي شهد ازاحة البرتغالي غوميز وعودة غروس التي لم تحقق للفريق أي لقب!

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق