خبر في الجول – الزمالك يستقر على اسمين.. بيتوركا خارج الصورة

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر مجلس إدارة الزمالك على المفاضلة بين البلجيكي فرانكي فيركاورترن، والبرازيلي باولو أتوري، لخلافة البرتغالي أوجوستو إيناسيو في تدريب الفريق.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا مساء اليوم الأربعاء لحسم ملف المدير الفني الأجنبي الذي سيخلف البرتغالي.

وحسبما علم FilGoal.com، فإن الزمالك استقر على المفاضلة بين فيركاورترن وأتوري فقط، مع احتمال إضافة أسماء أخرى للقائمة إن حدث أي جديد.

وخرج فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي بصورة كبيرة عن دائرة المنافسة على المنصب، بسبب طلباته المادية أو تلك الخاصة بعدد المساعدين.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد اجتمع ببيتوركا في مقر النادي، وعلم FilGoal.com أن مرتضى وبيتوركا قد وصلا لعدة نقاط اتفاق كثيرة، لكن المفاوضات لم تستكمل بعد بسبب المقابل المادي.

ويطلب المدرب الحصول على راتب يقترب من مليون ونصف المليون دولار سنويا، في حين رصد الزمالك راتبا أقل.

كما يرغب بيتوركا في وجود ثمانية مساعدين معه في الجهاز الفني وهو ما يراه الزمالك مبالغا فيه.

أما فيركاورترن، فقد اجتمع به أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة أواخر يوليو الماضي حيث قال لـFilGoal.com: "الجلسة مع فيركاورترن كانت مثمرة وحيد للغاية. أعجبتني شخصيته إلى جانب أنه على المستوى الشخصي، يعد محترما للغاية".

وبالنسبة لأتوري، فقد عرضه أحد وكلاء اللاعبين على الزمالك، وأبلغ المدرب البرازيلي صاحب الـ60 عاما أحمد مرتضى منصور عضو موافقته بالفعل على تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

المصدر Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق