الخليج يغري ريشاني بالسقف الأعلى

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت إدارة الخليج مفاوضاتها مع لاعب وسط فريقها السابق علاء ريشاني للعودة بعد فسخ عقده بالتراضي مع هبوط الفريق من "دوري جميل" نهاية الموسم الرياضي الماضي ومنحته ورقة المخالصة المالية بعد رفضه البقاء عقب قرار تخفيض مرتبه الشهري بواقع 50% بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى وهو القرار الذي جعل عددا من اللاعبين البارزين يرفضون الاستمرار ومنهم المدافعون عبدالاله بخاري وشافي الدوسري وفيصل الخراع وحسام الجدعاني والمهاجمان يونس العليوي ورائد الغامدي ولاعب الوسط ابراهيم الابراهيم.

وشارك ريشاني في تسع مباريات مع الفريق في "دوري جميل" الموسم الماضي ويعتبر من أبرز اللاعبين فنيا وتكتيكيا بحسب رؤية فنية قدمها الجهاز الفني السابق بقيادة التونسي جلال القادري الذي أوصى ببقاء اللاعب الذي مر بظروف صعبة في بداية انتقاله لخلافاته مع جهاز الكرة.

وأشارت "الرياض" أن مسؤولي الخليج رصدوا 600 ألف ريال للتوقيع مع ريشاني كأغلى صفقة للاعب محلي مع الفريق الذي يسعى مسؤولوه إلى دعمه بلاعبي خبرة قبل انطلاقة دوري الدرجة الأولى في الـ23 من شهر ذي الحجة الجاري.

من جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق الخلجاوي مباراة ودية أخيرة قبل انطلاقة الدوري امام أولمبي القادسية بسيهات يوم الثلاثاء المقبل بعد معسكر تونس وخوض خمس مباريات ودية فاز بواحدة وتعادل في ثلاث وخسر واحدة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق