بالفيديو.. صدق فى رأيه عن كوبر.. رضا عبدالعال "عراف" الكرة المصرية

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستحق رضا عبدالعال، نجم الأهلى والزمالك السابق، لقب "عراف" الكرة المصرية، بعد أن تنبأ من قبل فى إحدى البرامج الرياضية بسقوط وانهيار منتخب مصر مع الأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

وخرج عبدالعال بتصريحات سابقة لمباراة مصر وأوغندا، وتحديدا بعد الهزيمة أمام الكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا بالجابون، معتبرا أنها كانت أسهل بطولة تحقق فيها مصر اللقب، وعاد ليؤكد على تصريحاته عقب الهزيمة أمام تونس، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

 

وانتقد المدير الفنى الحالى لنادى نبروه، طريقة كوبر الدفاعية التي يتبعها مع المنتخب، وأنه لا يمتلك أى فلسفة واضحة مع الفراعنة، قائلا: "ده بيلعب بطريقة حلق الله يسترك".

 

بل وذهب إلى أن كوبر يجامل العديد من اللاعبين عند اختياره لقائمة المنتخب، وأن كل ذلك مؤشرا لانهيار المنتخب فى الفترة المقبلة. 

 

وبدأت الجماهير المصرية تتفق مع آراء رضا عبدالعال بعد أن كانت تسخر منه، إذ سادت حالة من الغضب بين الجماهير المصرية، عبر موقع التواصل الاجتماعى، على مدرب المنتخب هيكتور كوبر، بعد الأداء السيئ فى المباراة التى جمعته مع نظيره الأوغندى فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وخسر بهدف مقابل لا شىء.

 

وخسر المنتخب المصرى أمام نظيره الأوغندى 0-1، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018.

 

وبهذه النتيجة تراجع ترتيب المنتخب المصرى إلى المركز الثانى خلف أوغندا، بعد أن كان العكس هو السائد، بـ6 نقاط، مقابل 7 لمنتخب "الأوناش".

 

لمشاهدة هجوم عبدالعال على كوبر بعد مباراة أوغندا:

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق