هل تعرف النادي الأكثر إنفاقا في الانتقالات؟ ليس سان جيرمان وظهور برشلونة

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا عدا إسبانيا الذي يتبقى على موعد إغلاقه ساعات قليلة وشهد الموسم الجاري الكثير من الصفقات غير المتوقعة والجنونية.

فخلال الصيف الجاري شهدنا انتقال أغلى لاعب في التاريخ وثاني أغلى لاعب أيضا بانضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان إلى برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

أما اللاعب الثاني فهو انتقال عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو.

هذا بالإضافة لانتقال كيليان مبابي من موناكو إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ.

ولكن على الرغم من كل ما أنفق نادي العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات لترميم صفوفه والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، إلا أنه ليس الأكثر إنفاقا في الصيف.

وكل ما يلي هو أرقام أكثر 5 إنفاق الأندية الأوروبية خلال الانتقالات الصيفية طبقا لموقع "ترانسفير ماركت".

** مانشستر سيتي 244 مليون يورو

ضم فريق المدرب بيب جوارديولا بنيامين ميندي وكايل ووكر وبيرناردو سيلفا وإيديرسون ودانيلو ودوجلاس لويز وأولارينواجو كايودي.

** باريس سان جيرمان 238 مليون يورو

ضم فريق العاصمة الفرنسية نيمار ويوري بيرشيش وداني ألفيش في صفقة انتقال حر وكيليان مبابي معارا.

** تشيلسي 203 مليون يورو

ضم فريق المدرب أنطونيو كونتي كل من ألفارو موراتا وتيموي باكايوكو وداني درينكووتر وأنطونيو روديجير ودافيد زاباكوستا وويلي كاباييرو في صفقة انتقال حر.

** ميلان 194 مليون يورو

ضم الروسونيري فريقا كاملا بانتداب كل من ليوناردو بونوتشي وأندري سيلفا وأندريا كونتي وهاكان تشالهان أوجلو وماتيو موكاسيو وريكاردو رودريجيز ولوكاس بيليا وفرانك كيسي وأنطونيو دوناروما واستعار فابيو بوريني ونيكولا كالينيتش.

** برشلونة 192 مليون يورو

ضم الفريق الكتالوني عثمان ديمبيلي وباولينيو ونيلسون سيميدو واستعاد جيرارد ديلوفيو وانتدب مارلون.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق