أحمد حمدي يكشف لـ في الجول تفاصيل فشل انتقاله لأودينيزي.. ورسالة للأهلي والبدري

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من تقديم أودينيزي إلى الأهلي لضم لاعبه الشاب أحمد حمدي إلا أن انتقاله إلى الفريق الإيطالي فشل في اللحظات الأخيرة مع إغلاق باب الانتقالات في أوروبا.

coach-placeholder.jpg النادي :

وعن سبب فشل انتقاله تحدث أحمد حمدي لـFilGoal.com"الفرصة توقفت إن لم تكن ضاعت بالتأكيد بعد غلق باب سوق الانتقالات في إيطاليا".

وخضع حمدي لفترة معايشة في أودينيزي وعقب اجتيازه لها بنجاح طلب النادي الإيطالي ضمه على سبيل الإعارة مقابل 125 ألف يورو على سبيل الإعارة مع ضمه نهائيا بعد ذلك بـ850 ألف يورو.

ولكن هنا تكمن المشكلة حسبما أوضح حمدي"أودينيزي قدم عرضا للأهلي لشرائي مقابل مليون و300 ألف يورو، إلا أن الأهلي طلب الحصول على 2 مليون و600 ألف يورو".

وواصل"محمود طاهر رئيس النادي هو من تمسك بضرورة رحيلي بقيمة مادية مرتفعة ورفض عرض أودينيزي وأخبرني الجميع أنهم يفعلون ذلك من أجل مصلحة الأهلي ومصلحتي".

واستدرك حمدي"العرض كان جيدا بالنسبة لي، فأنا شاب صغير وهذه كانت فرصة جيدة للعب في أوروبا وأحد الدوريات القوية مثل الدوري الإيطالي".

وعن هل يؤثر عدم رحيله عليه أجاب حمدي قائلا:"لا لست من النوع المتمرد أو الذي سيغضب فينقلب على الأهلي وهذه رسالة للنادي مني بالتأكيد، فأنا أحد أبنائه".

وشدد حمدي"لن أزايد على الأهلي وأطلب تعديل عقدي أو اللعب أساسيا، فأنا تحت أمر الأهلي في أي شيء".

وواصل"أما رسالتي لحسام البدري المدير الفني فهي إنني سأبذل قصارى جهدي لنيل ثقته والحصول على فرصة التواجد بشكل أساسي في المباريات".

وأكمل حمدي"البدري طالبني بالصبر والاجتهاد ووعدني بالحصول على فرصة طالما ألتزم بالتعليمات وأجتهد في التدريبات".

وأتم لاعب الأهلي الشاب"أستطيع اللعب في مركزي عبد الله السعيد أو حسام غالي ومستعد للموسم الجديد بكل تأكيد بكل قوة وأتمنى الحصول على الفرصة".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق