برشلونة يستسلم.. كوتينيو مستمر في ليفربول كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عمر قورة

قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية في إسبانيا يوم الجمعة، تخلى برشلونة عن فكرة التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة اتخذت قرارا بعدم تقديم أي عرض جديد مساء اليوم إلى ليفربول لضم كوتينيو، بعد إصرار النادي الإنجليزي على عدم بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة واصل جهوده لضم كوتينيو بعد العرض الأخير الذي أرسله في وقت متأخر يوم الخميس، ولكن ليفربول حافظ على السلبية التي سبق وأظهرها منذ البداية.

وكان برشلونة يصارع الزمن للحصول على توقيع اللاعب في آخر يوم من الانتقالات الصيفية، لكن التقارير كشفت أن ليفربول قد يعطي الضوء الأخضر لرحيل كوتينيو في الصيف المقبل، بعد كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

ووفقا للتقارير، تريد شركة "إف إس جي" المالكة لليفربول إعادة المفاوضات والتوصل لاتفاق مع برشلونة برحيل اللاعب الموسم المقبل، مثل صفقة الغيني نابي كيتا الذي سيزامل الدولي المصري محمد صلاح في شهر يوليو المقبل.

وكان النادي ذكر من قبل أن كوتينيو ليس للبيع، ولكن اللاعب قدم طلبا رسميا بالرحيل عن الفريق والموافقة على انتقاله إلى برشلونة، في الوقت الذي أفادت فيه التقارير أن إدارة البرسا قدمت ثلاثة عروض لضم اللاعب.

ووقع كوتينيو الموسم الماضي على عقد جديد يبقيه بليفربول لمدة خمس سنوات، بدون وجود شرط جزائي.

ولم يخض صاحب الـ25 عامًا أي مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي بدعوى معاناته من الإصابة في الظهر، وهو ما رآه الكثيرون بمثابة ضغط يقدمه اللاعب على إدارة النادي الإنجليزي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق.

وبدا أن اللاعب ادعى الإصابة خاصة بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي بشكل طبيعي أمام الإكوادور في بورتو أليجري صباح الجمعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما نجح اللاعب بعد نزوله كبديل في تسجيل هدف.

وكان المدير الفني الألماني يورجن كلوب أكد في تصريحات سابقة أنه سيرحب بعودة كوتينيو للمشاركة مع ليفربول، فهل يرتدي اللاعب قميص النادي الإنجليزي مرة أخرى، أم يكمل موسمه مع ليفربول من مدرجات "الأنفيلد"؟


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق