مجموعة مصر.. غانا 0-1 الكونغو كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة غانا والكونغو ضمن منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي تضم مصر وأوغندا أيضاً.

كواسي أبياه مدرب غانا يبدأ المباراة بتشكيل قوي هجومي لاستغلال سقوط مصر أمام أوغندا في الجولة الثالثة ولتسجيل أول انتصار في المجموعة بأكبر عدد ممكن من الأهداف.

غانا ستهاجم الكونغو بالثلاثي أسامواه جيان وجوردان وأندريا أيو، وخلفهم أوفوري وأتسو وبارتي، ورباعي دفاعي مكون من مينساه وأمرتي، ولارويه÷ وريتشارد أوفوري حارساً.

أحداث المباراة

المباراة بدأت بانحصار الكرة في وسط الملعب خلال الربع ساعة الأولى بلا فرص حقيقية، حتى سنحت فرصة لغانا بركلة حرة نفذت عرضية وجاء منها الهدف الأول في الدقيقة 14 لكن الحكم ألغاه لتستمر النتيجة بلا أهداف.

وفاجئت الكونغو أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 18 بعد هجمة مرتدة وصلت على الجهة اليسرى في منطقة الجزاء لتنتهي بتمريرة إلى اللاعب بيفوما الذي سدد كرة أرضية بهدوء ومهارة لتعانق شباك غانا معلنة عن هدف أول.

الكونغو ضغطت بعد الهدف وظهرت متحررة من أي ضغط أو توتر لكن كادت غانا أن تضرب بهدف التعادل في الدقيقة 31 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق