سبورت: فالفيردي طلب إيقاف ضم سيري في اللحظات الأخيرة

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ضم جيان ميشيل سيري لاعب وسط نيس خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية حسبما أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الثلاثاء.

النادي : كوت ديفوار

وكشفت صحيفة "سبورت" عن أن فالفيردي هو من طلب إيقاف المفاوضات فجأة بعد أن كان برشلونة قد توصل لاتفاق فعليا مع نيس لضم اللاعب.

وكان برشلونة على بعد خطوة من الإعلان رسميا عن ضم سيري بعد أن اتفق على دفع مبلغ 40 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لكن الصفقة توقفت في اللحظة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن فالفيردي لم يرى أن ضم لاعب الوسط الدولي الإيفواري أمرا ضروريا لخط وسط فريقه وشعر أنه يمتلك عددا كافيا في خط وسط الفريق.

وأجرى سيري حوارا مطولا مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال من خلاله إنه شعر بأنه مجروح وأكد على أن فشل صفقة انضمامه للفريق الكتالوني كانت لأسباب مادية وليس فنية. (طالع التفاصيل)

وصرح سيري لصحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلا:"أشعر كأنني مجروح ولن أكذب في ذلك بعد تعثر المفاوضات مع برشلونة، بالنسبة لي كرة القدم كانت دائما كاحتفال ومصرد للمرح".

وتحدث جيان بيير ريفير رئيس نادي نيس عن فشل المفاوضات مؤكدا أن برشلونة انسحب فجأة بعد أن اتفق الفريقان على كل شيء تقريبا. (طالع التفاصيل)

وانضم سيري إلى نيس في صيف 2015 قادما من باشوس فيريرا بمبلغ مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019.

وشارك صاحب الـ26 عاما في 6 مباريات خلال الموسم الجاري مع نيس صنع خلالها 3 أهداف.

ولعب الدولي الإيفواري في 86 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع خلالها 18 أخرين.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق