صن: تشيلسي وتوتنام حاولا ضم ظهير سان جيرمان وفشلا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل تشيلسي وتوتنام في ضم توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

النادي : باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مصدرا قد أخبرها أن تشيلسي وتوتنام قدما عروضا لضم الظهير البلجيكي لكن باريس سان جيرمان رفض بيع اللاعب صاحب الـ25 عاما.

ونجح تشيلسي في ضم دافيد زاباكوستا ظهير تورينو الإيطالي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، كما ضم توتنام سيرجي أورييه ظهير باريس سان جيرمان في اليوم ذاته.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم 31 أغسطس. (لمعرفة صفقات كبار إنجلترا من هنا)

وضم باريس سان جيرمان داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي بعد فسخ التعاقد بين الظهير البرازيلي وناديه بالتراضي.

مونييه انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2016 قادما من كلوب بروج البلجيكي، وسجل هدفين خلال 34 مباراة خاضها مع الفريق الفرنسي في كل المسابقات.

وضم سان جيرمان خلال السوق الصيفية المنصرمة البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون هي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع البلوجرانا ليصبح أغلى لاعب في التاريخ بجانب ضم يوري بيرتشيتشي ظهير ريال سوسيداد الأيسر، هذا بالإضافة لضمه لكيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة مع أحقية شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو ولهذا فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيق مع النادي الباريسي للتأكد من الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

وسجل مونييه 3 أهداف وصنع 4 خلال مواجهة بلجيكا وجبل طارق في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا قبل أن يصنع هدف فوز بلاده على اليونان في المباراة التي ضمنت لهم التأهل لروسيا بعد تصدرهم المجموعة ثامنة برصيد 22 نقطة.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق