حازم أمام: الفوز في بعض الأوقات يجعلنا نتجاوز عن الأداء المتواضع

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن في بعض الأوقات يكون تحقيق الفوز والنتيجة الإيجابية أهم من الأداء.

وفاز منتخب مصر على أوغندا بهدف دون رد في الجولة الرابعة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم. (طالع التفاصيل)

وقال حازم لقناة أون سبورت: "بالتأكيد الشعبي المصري بالكامل يتمنى تأهل المنتخب لكأس العالم، وهذا يجعلنا في بعض الأوقات نتجاوز عن الأداء وهو السبب الوحيد لذلك".

وتابع "هيكتور كوبر اعترف بنفسه أنه يتأخر في إجراء التغييرات خلال المؤتمر الصحفي". (طالع المؤتمر الصحفي لكوبر)

وأضاف حازم "الجماهير انتقدت كوبر في المباراة السابقة بسبب مستوى المنتخب وبعض اللاعبين، لكن أمام أوغندا ظهر محمد عبد الشافي وطارق حامد بأداء مميز، وهذا يدل أن المدرب له رؤية فنية يحددها بحسب مستوى اللاعبين في المعسكر والتدريبات".

وأكمل "عبد الله السعيد قدم المطلوب منه في المباراة بصناعة الهدف، ودائما خطورة المنتخب تأتي عن طريق عبد الله ومحمد صلاح وهما الأكثر تأثيرا مع كوبر".

واستمر في حديثه "كنا نطمع في أداء أفضل من ذلك في المباراة، وهدف ثاني بعد الهدف الأول المبكر وتوقعت أن يظهر تريزيجيه بمستوى أفضل من ذلك لأنه يلعب بشكل مستمر في تركيا ويسجل الأهداف، ولكن تشعر أنه غير جاهز".

وأشاد نجم منتخب مصر الأسبق بالمدافع أحمد حجازي قائلا: "كالعادة يؤكد أنه صمام الأمام للمنتخب".

وحذر حازم إمام هيكتور كوبر قائلا: "يجب أن يأخذ حذره من اللعبة الأشهر للمنتخب وهي تمريرة عبد الله السعيد لمحمد صلاح لأن في حالة إغلاق المساحات على صلاح تقف خطورة المنتخب مثلما حدث في مواجهة أوغندا الأولى".

وأتبع "على كوبر أن يجد على لتنشيط الجبهة اليسرى الضعيفة تماما في الفترة الأخيرة، ويجب أن يجتهد رمضان وتريزيجيه أكثر من ذلك".

وأتم تصريحاته "وأتمنى أن يرى الجهاز الفني للمنتخب السلبيات في المباريات السابقة ويتعلم منها ويحاول إيجاد حلول لها في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا:

حسام حسن: أداء منتخب مصر لم يتغير مع كوبر

ميدو: ما حدث ضد أوغندا ناقوس خطر لمصر.. الأداء لا يتطور مع كوبر

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق