رئيس برشلونة: لا مشاكل بيننا وبين ميسي وتوقيعه قريب

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم جوزيب ماريا بارتوميو الثلاثاء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع تجديد عقده مع النادي الكاتالوني خلال شهر، بعدما قام والده الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، بذلك في يونيو الماضي.

ولم يوقع ميسي (30 عاماً) الذي كان عقده السابق ينتهي في يونيو 2018، على العقد الجديد الممتدة حتى 2021، ما أثار قلق مشجعي برشلونة الذين لم يتقبلوا أيضاً انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية الشهر الماضي.

وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "كل شيء تقرر وتم التوقيع عليه، ثمة ثلاثة عقود. واحد مع مؤسسة ميسي وقع من قبل رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب. عقد يتعلق بحقوق صور (ليو ميسي) وقعه والده الذي يعمل وكيلاً في مؤسسته، وهناك عقد العمل الذي وقعه والد ميسي أيضا الذي يملك هذا الحق".

أضاف: "تم توقيع العقد ودخل حيز التنفيذ في 30 يونيو وخضع للتدقيق المالي لأنه ضمن حسابات الموسم الماضي. لا توجد أي مشكلة. لم يبقَ سوى التوقيع البروتوكولي. نحن مرتاحون".

ولدى سؤاله ما إذا كان التوقيع قبل أقل من شهر، قال بارتوميو "آمل في ذلك نعم. لم يتبقَ سوى ذلك".

وبموجب هذا العقد سيرتبط ميسي بفريقه الحالي حتى بلوغه الـ34 من عمره.

ويأتي الغموض حول التوقيع في الوقت الذي يواجه فيه مجلس إدارة برشلونة حملة انتقادات بعد التخلي عن نيمار، وعدم تعويض غيابه بشكل ملائم على الرغم من ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الالماني. إلا ان النادي الكاتالوني فشل في مسعاه لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الانجليزي.

إلى ذلك، أبدى بارتوميو تفاؤله بشأن مستقبل صانع الألعاب المخضرم اندريس انييستا (33 عاماً) الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو عام 2018.

وقال رئيس النادي: "لدينا اتفاق من حيث المبدأ لتمديد العقد ونأمل في تحقيق ذلك في الأسابيع المقبلة، انه لاعب نود أن ينهي مسيرته هنا وأن يقرر متى يضع حداً لعقده بمعنى أن نمنحه عقداً من دون فترة محددة إذ يستطيع تجديده تلقائياً من عام إلى آخر".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق