طريق انتخابات الأهلى.. "عضو الحرس القديم" يخوض انتخابات القلعة الحمراء

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

استقر عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق محمد الغزاوى على خوض انتخابات اختيار مجلس الادارة الجديد المقبلة بالنادى وذلك على مقعد العضوية .

 

وكان الغزاوى قد اعتذر عن عدم خوض الانتخابات مرتين من قبل لإيمانه بأن المقعد ليس هو الهدف دائما، حيث كانت المرة الأولى فى انتخابات ٢٠٠٩، واتخذ قراره وقتها ببالابتعاد فترة بسبب تخفيض عدد أعضاء المجلس وقتها ليعلن ابتعاده حرصا منه على وحدة وترابط النادي ومجلس الإدارة، وذلك على عكس رغبة الأب الروحي له وقتها الراحل طارق سليم، الذي كان يدعم بقائه واستمراره باعتباره يمثل المستقبل ويملك القدرة الكافية لتحمل المسئولية والمشاركة الكاملة في اتخاذ أي قرارات داخل النادي .

 

بينما كانت المرة الثانية في الانتخابات الماضية بسبب عدم صلاحية مناخ العمل العام وجاءت رؤيته صائبة بعد كثرة الصراعات داخل الوسط الرياضي .

 

ويعد الغزاوى واحد من أهم الكوادر الشابة التى تملك الكثير من الخبرات الإدارية التى حصل عليها من خلال عضويته السابقة بمجلس الأهلى تحت رئاسة حسن حمدى، لذا جاء قراره بخوض الانتخابات المقبلة، نظرا لحاجة الأهلى فى الفترة المقبلة لكل أبنائه من أصحاب الخبرات الذين يملكون أفكارا جديدة تحقق المزيد من النهوض والتطوير للنادى وفقا لمبادئ وتقاليد القلعة الحمراء .

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق