في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • مواجهة الأهلي والنصر المقبلة في "دوري جميل" بعد غد الأحد ستكون محط انظار الجماهير السعودية فالاول يسعى لمصالحة جماهيره بعد الاخفاق الأسيوي، والثاني لتقديم صورة فنية جديدة بعد دعم صفوفه بعدد من اللاعبين غير المحليين.

  • المحطة الجديدة للحارس خالد شراحيلي مع الفيصلي ستحدد مدى جديته في الاستفادة الحقيقية من أخطاء وتجارب الماضي والعمل على العودة بشكل فني قوي يمنح الثقة لشباك فريقه الجديد!

  • ستكون مشاركة الفنزويلي غليمين ريفاس أمام فريقه السابق الاتحاد اختبار باكر لقدراته الفنية ومدى محافظته على عطائه الفني الذي كان عليه عندما لعب في صفوف "العميد".

  • الذي تسبب في غضب جماهير الأهلي بعد الخروج من بطولة الاندية الآسيوية ابطال الدوري امام بيرسبوليس الايراني هو أن الخصم كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ12 من المباراة وعلى الرغم من ذلك لم يستغل الاهلي هذا النقص وخسر المباراة والتأهل الذي كان مطلبا جماهيريا سعوديا وليس فقط أهلاويا!

  • يعتبر المدافع معتز هوساوي من افضل المدافعين على مستوى الفرق السعودية والمنتخب السعودي لكن مشكلته التهور وارتكاب الاخطاء داخل منطقة الـ18 ومن ثم تسببه في ركلات جزاء ونيله البطاقة الحمراء!

    • كانت الجماهير السعودية تؤمل بانتصار جديد للكرة السعودية عن طريق الأهلي الذي خسر امام بيرسبوليس الايراني وعاد من ابوظبي من دون ورقة التأهل وحرم الكرة الخضراء من انجاز جديد يجعل ربع نهائي كأس الاندية الآسيوية بنكهة سعودية!

*تخبط مدرب الاهلي الاوكراني سيرغي ريبروف وساهم في خسارة فريقه ويبدو أن ايامه لن تطول!

  • محاولة رفع المعنويات مع بعض اللاعبين الذين هبط عطائهم الفني واصبحوا عالة على فرقهم من خلال الاحتفال بالقاب وهمية لن تعيد مستواهم إن لم يراجعوا حساباتهم ويعملون على تطوير ادائهم وعودتهم للتألق من جديد!

*حديث رئيس الاهلي الامير فهد بن خالد عن مهاجم الفريق عبدالفتاح عسيري وانه لا يخدم خطة المدرب بمثابة رسالة للاعب تتضمن أن يعود بشكل مقنع ويخدم خطة المدرب والفريق بشكل عام!

*لم يستفيد الاهلي من دروس مواجهة الذهاب في مسقط بل كان اسوأ بكثير ولم يستغل النقص الباكر للفريق الايراني وكان ترمومتر الفريق المهاجم عمر السومة خارج الخدمة نهائيا!

*من يحب الاهلي يدرك ان الفريق يحتاج الى استراتيجية ادارية وفنية جديدة تصب في مصلحة الفريق بعيدا عن وصاية بعض الاعلاميين الذين اضروا الفريق كثيرا وجعلوه يلعب خارج المستطيل الأخضر من خلال بيانات متكررة تبحث عن القاب لا علاقة لها بالمنافسة داخله!

  • أمس عاد "دوري جميل" للركض مجددا بعد توقف طويل وستكشف الجولة الثالثة التي تأتي بعد التوقف مباشرة جدية بعض الفرق في تخطي الاخطاء التي حدثت في الجولتين الماضيتين!

"صياد"

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق