ثلاثي مصر في البريميرليج.. صلاح وحجازي يبحثان عن الفوز ورمضان يتمنى الظهور كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: هادي المدني

يشهد اليوم السبت مباريات لأندية اللاعبين المصريين، محمد صلاح، أحمد حجازي ورمضان صبحي في البريميرليج، ولدى كل منهما أهدافه الخاصة، من خلال المباريات التي ستقام ضمن الجولة الخامسة.

يخوض اللاعبون الثلاثة مباريات اليوم في توقيت واحد وهو الرابعة مساء، حيث يلتقي ليفربول بيرنلي، ووست بروميتش يلعب أمام وست هام، فيما سيخوض ستوك سيتي مواجهة خارج الأرض أمام نيوكاسل.

يمنى محمد صلاح النفس بالاستمرار في تسجيل الأهداف، مع قيادة ليفربول في غياب ساديو مانى للعودة مجددا إلى الانتصارات بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 5-0 في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، ومع 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة أخرى، أما بيرنلي فيحتل المركز السابع بنفس سجل النتائج.

وسيكون أحمد حجازي وفريقه وست بروميتش على موعد مع مباراة تجاوز الأحزان حين يحل وست هام ضيفا عليهم من بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام برايتون بنتيجة 3-1.

ويحتل وست بروميتش المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد وست هام في المركز الـ18 بعدما حصد 3 نقاط من الفوز في مباراة واحدة.

ويبحث رمضان صبحي عن أول مشاركة كأساسي في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي عندما يحل ستوك سيتي ضيفا على نيوكاسل بعد تعادل مميز حققه في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد.

ويتواجد ستوك سيتي في المركز الـ12 بعدما فاز في مباراة وتعادل في اثنين وخسر واحدة، بينما يحتل نيوكاسل في المركز العاشر بست نقاط بعد الفوز في مباراتين وخسارة مباراتين.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق