«الأخضر» الصغير يفتتح مشوار «الآسيوية» بالأردن

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مساء اليوم مشواره في منافسات المجموعة الأولى من تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 16 عاماً 2018 التي تقام نهائياتها في ماليزيا في سبتمبر المقبل، وذلك عندما يلتقي نظيره الأردني عند الساعة 8:15 على ملعب نادي الرياض، وتتواصل مباريات المجموعة ثمانية ايام والتي تضم الى جوارهما منتخبات البحرين وسيرلانكا وأوزبكستان.

ويبحث "الأخضر" عن حصد اول ثلاث نقاط له في التصفيات واعتلا صدارة المجموعة باكرا، وأقام المنتخب السعودي معسكرا داخلي في مدينة الرياض استمر لمدة 11 يوما خاض خلاله مباراة واحدة امام شباب النصر وانتهت بالخسارة 2-صفر، كما أقام في شهر أغسطس الماضي معسكرا خارجيا في تونس لمدة ثلاثة اسابيع ولعب خلاله ثماني مباريات مع منتخبات تونس وموريتانيا والعراق، والصفاقسي التونسي.

ويبحث مدرب المنتخب السعودي الوطني محمد العبدلي في لقاء الليلة عن الظفر بالثلاث نقاط، واللعب بأسلوب هجومي منذ بداية اللقاء.

وفي المقابل، استعد المنتخب الأردني جيدا لهذه البطولة إذ لعب عددا من اللقاءات الودية، امام منتخبي الإمارات وعمان.

ولدى المدرب الأردني بدران الشقران عدد من الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها في هذا اللقاء.

وفي المباراة الأولى من المجموعة ذاتها، يلتقي سيرلانكا والبحرين في تمام الساعة 5:15 عصرا على ملعب نادي الرياض.

ويشارك في التصفيات الأولمبية 44 منتخباً تم تقسيمها إلى 10 مجموعات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، إضافة إلى ماليزيا مضيفة النهائيات التي تنطلق 20 سبتمبر المقبل.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق