المنتخب يوضح لـ في الجول.. لماذا ضم عمر جابر بعد استبعاده

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن استبعده من قائمة مباراة الكونغو، عاد الجهاز الفني واستدعى عمر جابر لقائمة الفراعنة التي تستعد للمواجهة الحاسمة يوم 8 أكتوبر المقبل.

-
82eb506c01.jpgمصر
-
placeholder-logo.pngالكونغو

لم تبدأ 19:00

00c1cdc61c.jpg النادي : بازل

أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب فسر هذا الأمر لـFilGoal.com قائلا: "جابر شارك في مباراة الكأس مع بازل، انتظرنا لنتأكد إن كان الأمر سيستمر وهو ما حدث في مباراة الدوري يوم الأربعاء ضد سانت جالين".

وأردف "من الأفضل أن يكون جابر معنا. لا أحد يضمن الظروف ولا نحب أن نضع أنفسنا في خانة اليك".

وشدد "أرسلنا لبازل في الوقت القانوني حتى يكون جابر معنا. عمر من القوام الأساسي ويحفظ خططنا ومن الأفضل أن يكون معنا في المعسكر. مشاركته الأساسية دعمت موقفنا".

وقرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء عمر جابر لاعب بازل السويسري لقائمة الفراعنة لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018. (طالع التفاصيل)

وأعلن كوبر في وقت سابق قائمة اللاعبين المحترفين لهذه المواجهة وضمت 14 لاعبا ليس منهم الظهير الأيمن لفريق بازل. (طالع التفاصيل)

وشارك عمر جابر أساسيا مع بازل في مواجهتين متتاليتين في كأس سويسرا والدوري السويسري. (طالع التفاصيل)

وظهر جابر بمستوى جيد في المباراتين رغم الفوز في الأولى والهزيمة في الثانية.

ويلعب منتخب مصر ضد الكونغو في الجولة الخامسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، يوم 8 أكتوبر المقبل في ملعب برج العرب.

وانضم عمر جابر لمعسكر منتخب مصر السابق لمواجهتي أوغندا في تصفيات كأس العالم لكنه لم يشارك.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 9 نقاط، ويأتي بعده أوغندا في المركز الثاني بسبع نقاط، ثم غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيرا الكونغو بنقطة.

بالفيديو - عمر جابر يسهم في هدف بازل رغم الخسارة أمام متصدر الدوري السويسري

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق