حمادة المصري: الأهلي واجه تعنتا في اعتماد لائحته عكس الزمالك.. مخطط كبير ضده

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى حمادة المصري عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والذي تم إيقافه وتحويله إلى التحقيق، أن الأهلي واجه تعنتا في اعتماد لائحته على عكس الزمالك.

وقال حمادة المصري: "الأهلي واجه تعنتا كبيرا في اعتماد لائحته من قبل اللجنة الأوليمبية".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "على عكس الزمالك، الذي تمت الأمور معه بسهولة على الرغم من المشاكل في لائحته".

وأوضح "يوجد العديد من المشاكل القانونية في لائحة الزمالك ولكنني لن أتحدث عنها هنا. ورغم ذلك تم تسهيل الأمور مع الزمالك عكس الأهلي".

وأكمل حديثه قائلا: "هذا التعنت ضد الأهلي، خلفه العديد من الأمور وليس مجرد تعنت بسبب اللائحة فقط. وأحذر الأهلي مما يحدث".

وفسر "مخطط كبير يحدث ضد الأهلي، ونصيحتي للأهلي بالحذر".

وأتم "أخبرت هشام حطب (رئيس اللجنة الأوليمبية) بذلك، أنه ينفذ مخططا ثم سيتم الاستغناء عنه".

وجاء في البيان الرسمي :"تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 18 سبتمبر وبإجماع كل الحاضرين وعددهم تعدى الثلثين، تقرر إيقاف حمادة المصري بسبب أفعال تسيء للجنة ورئيسها وكذلك الأعضاء والهجوم عليهم في وسائل الإعلام". (طالع التفاصيل)

وكان حمادة المصري قد صرح في وقت سابق قائلا إنه لابد من إجراء انتخابات اتحاد الكرة يوم 30 نوفمبر المقبل وإلا يتم حله. (طالع التفاصيل)

وتواجد اسم حمادة المصري في قائمة أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة. (طالع التفاصيل)

ودعم المصري في وقت سابق موقف الأهلي في خلافه مع اللجنة الأولمبية حول إقامة جمعيته العمومية على يومين من أجل اللائحة، موضحا أن القلعة الحمراء تسير في خطوات سليمة. (طالع التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق