بالفيديو - سيبايوس يقود استفاقة ريال مدريد الصعبة على حساب ألافيس

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ريال مدريد من الفوز بصعوبة ضد مضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني يوم السبت بنتيجة 2-1.

1
cd2220a4d1.jpgألافيس
2
placeholder-logo.pngريال مدريد

انتهت 16:15

7b6c78ac16.jpg النادي : ريال مدريد

ويعد ذلك هو الفوز الثالث لريال مدريد في الدوري الإسباني بعد الفوز ضد ديبورتيفو لاكورونيا وريال سوسيداد وتعادل ضد فالنسيا وليفانتي وخسر من ريال بيتيس.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة بعد تمريرة من ماركو أسينسو وصلت إلى داني سيبايوس الذي شارك كأساسي للمرة الأولى ليسكنها الشباك ببراعة وقوة في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء.

وكاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني بعد ركلة ثابتة نفذها كريستيانو رونالدو ببراعة شديدة ووصلت إلى سيرخيو راموس لكنه سددها برأسية ضعيفة تمكن فيرناندو باتشيكو حارس ألافيس من الإمساك بها بسهولة.

واقترب رونالدو من تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 30 بعد ركنية وصلت أمامه سددها قبل المدافع لكنها مرت من أعلى المرمى.

ونفذ منير الحدادي عرضية متقنة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول وصلت إلى مانو جارسيا الذي سدد الكرة برأسه داخل شباك كيلور نافاس مسجلا هدف التعادل لألافيس.

ولم تدم فرحة ألافيس كثيرا بعد أن جاء الرد السريع من داني سيبايوس المتألق في الدقيقة 43، قام داني كارباخال بإرسال كرة عرضية وصلت إلى رونالدو الذي اشترك بها وسقطت من يد باتشيكو حارس ألافيس لترتد أمام سيبايوس الذي يسكنها الشباك ببراعة.

وأهدر إيسكو فرصة تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد بعد انفراد تام بالمرمى لكن باتشيكو تصدى للكرة وحولها إلى رمية تماس.

وسدد كريستيانو رونالدو الكرة بقوة في الدقيقة 63 لكن قائم ألافيس منعها من دخول المرمى، وأضاف راموس الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 65 لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ.

واقترب ألافيس من التعادل كثيرا، ففي الدقيقة 71 من عمر المباراة سدد ألفونسو بيدرازا الكرة بقوة وعكسها دفاع مدريد وكادت أن تكون هدف التعادل لولا تعاطف العارضة مع الملكي.

ورفض راموس هدية وصلته من باتشيكو حارس ألافيس بعد فشله في التعامل مع عرضية إيسكو خلال الدقيقة 74 من عمر المباراة في منطقة الـ6 ياردة لكنه سددها في المدرجات.

وحاول ألافيس معاقبة ريال مدريد في الدقيقة 76 عن طريق بيدرازا مرة أخرى إذ أن كاسيميرو فشل في إبعاد الكرة في الدقيقة 76 وفشل الثنائي رافاييل فاران وراموس في ملاحقة الجناح الإسباني الشاب الذي صدم القائم في انفراد تام بكيلور نافاس حارس ريال مدريد.

وسدد رونالدو الكرة في الدقيقة 85 بقوة لكن تألق باتشيكو وأبعدها في الدقيقة 85 ليحولها إلى ركنية.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد ألافيس عند صفر من النقاط في المركز الـ19.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق