مران الأهلي - البدري يقسم اللاعبين لمجموعتين.. وسعد يشارك في جزء من التدريبات

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام حسام البدري مدرب الأهلي بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين خلال التدريبات التي شهدت عودة سعد الدين سمير مدافع الفريق المصاب إليها صباح الإثنين استعدادا لمواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

النادي : الأهلي

وقسم البدري لاعبيه إلى مجموعتين الأولى من الأساسيين الذين خاضوا مواجهة الترجي التونسي تحت قيادة أحمد أيوب ومحمد أبو العلا وأدوا تدريبات تأهيلية واستشفائية، وأدى باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة بجانب جونيور أجاي تدريبات قوية تحت قيادة حسام البدري.

ودرب البدري لاعبيه على بعض الجمل الفنية وشرح بعض الأمور الخاصة بمواجهة النجم الساحلي المقبل.

وشارك سعد الدين سمير مدافع الأهلي المصاب في جزء من المران الصباحي ثم أدى تدريبات علاجية مع محمد أبو العلا مدرب الأحمال وذلك للتخلص من آثار الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة التي أبعدته عن مواجهة الترجي التونسي.

وكان المدافع الدولي المصري قد تلقى جلسات علاج طبيعي يوم الأحد بعدما خاض بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف أبو العلا على هامش تدريبات اللاعبين الغائبين عن مواجهة الترجي والذي أقيم في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وعاد علي معلول مدافع الأهلي إلى تجمع فريقه يوم الإثنين بعد انتهاء فترة إجازته القصيرة التي حصل عليها لمدة يوم وحيد وشارك في تدريبات الفريق يوم الإثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016-2017 في مدينة سوسة بتونس.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق