إيسكو يواجه أشباح سيجنال إيدونا بارك

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدر إيسكو عناوين الصحف الأسبوع الماضي بوصوله للمباراة رقم 200 مع ريال مدريد، ووتحدث الجميع عن نسبة انتصاراته مقارنة مع التعادل والهزيمة في المباريات التي شارك بها الإسباني مع ريال مدريد.

-
790f5210ec.jpgبوروسيا دورتموند
-
placeholder-logo.pngريال مدريد

لم تبدأ 20:45

718b79796b.jpg النادي : ريال مدريد

فاز إيسكو في 51 مباراة وخسر في 22 وتعادل في 27 مباراة، إيسكو أيضا يملك رقما خاصا ايضا وهو عدم تأخر ريال مدريد في النتيجه بالدوري الإسباني بأي مباراة خلال تواجد إيسكو على أرض الملعب وذلك خلال 45 مباراة وحتى الآن.

ولكن في ظل مباراة ليلة الثلاثاء بين دورتموند وريال مدريد فإن إيسكو سيكون عليه تخطى أشباح ذكرياته السيئة على ملعب سيجنال إيدونا بارك حيث شارك مع فريقين مختلفين وتحت قيادة 3 مدربين ولكنه لم يشهد أي فوز لإيسكو وخسر في المباراتين اللتين شارك فيهما، وتعادل وحيد خلال تواجده على مقاعد البدلاء.

وتعود أولى ذكريات إيسكو لموسم 2012/2013 وبداية سطوع نجم إيسكو في الكره الأوروبية مع فريق مالاجا حيث تلقى هزيمته الاولى ضد دورتموند، فعلى الرغم من تقدمه حتى الدقيقه 82 بنتيجة 2/1 فتلقى فريقه هدفين بالدقيقه 91 والدقيقه 93 من المباراة ليخرج مالاجا من دور الـ8 وليخرج إيسكو بنهاية الموسم متجها إلى مدريد ولتوقعه القرعة مرة أخرى ضد دورتموند في الدور نفسه.

بدأ إيسكو هذه المباراة من على مقاعد البدلاء واستعان به كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ببداية الشوط الثاني وبعد تأخر فريقه بهدفين سعيا وراء الحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب بنتيجة 3/0، إيسكو وفريقه كانوا على وشك مواجهة نفس مصير مالاجا في أكثر من فرصة ولكن نجح الفريق في التأهل عن طريق الهزيمة بنتيجة 2/0 فقط بفضل تألق البدلاء إيسكو وكاسيميرو.

أخر ظهور لإيسكو في سيجنال إيدونا بارك من على مقاعد البدلاء بالموسم الماضي بدور المجموعات ولم فريق إيسكو الخروج بالفوز مرة أخرى من أمام الفريق الألماني على ملعبه ولكنه كان قريب من تحقيق الفوز ولكن هدف أخر بالدقائق الأخيرة من المباراة حال دون ذلك ليخرج إيسكو وفريقه بأول تعادل له على هذا الملعب بنتيجة 2/2.

ويعتبر دورتموند هو ثاني اكثر فريق واجهة إيسكو في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 مباريات ويأتي خلف فريق أتليتكو مدريد برصيد 6 مباريات.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق