الظفيري: "الانضباط" مرتبكة.. والمرداسي تعامل معنا بعنصرية

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاتزال ردود الفعل من إدارة نادي الباطن حول أخطاء حكم فريقها أمام الأهلي في الجولة الرابعة فهد المرداسي تتواصل احتجاجا على ما اسمته بالعبارات المناطقية، وايقاف لجنة الانضباط للرئيس ناصر الهويدي أربع مباريات ونائبه مبارك الظفيري ثلاث مباريات وتغريمهما، وهددت الرفع بالأمر إلى هيئة الرياضة ضد ما اسمته بالتعامل غير الحضاري، والظلم الكبير من الحكم.

وقال الظفيري: "حكم مباراة الباطن والأهلي ظلمنا ظلما كبيرا وتعامل مع الهويدي بطريقة غير حضارية ولا مقبولة إطلاقاً على الرغم أنه لم يخطئ بشيء اضافة إلى أنه اتهمنا بكلام مناطقي لا نرضاه أبداً وسيتم الرفع للجهات المسؤولة عن ذلك.

وانتقد الظفيري قرار لجنة الانضباط واعتبره مرتبكا وقال: "وصل الخميس الساعة 3:30م القرار بلا إيقاف ومن ثم وصل قرار بالغرامة والإيقاف الساعة السادسة مساء، ومراقب مباراة الباطن والأهلي كتب في تقريره وجود خمس علب مياه رمتها الجماهير، والقرار تضمن وجود 50 علبة، وسنعترض على قرار إيقافي وإيقاف رئيس الباطن والغرامة المبالغ فيها بسبب رمي الجماهير خمس علب مياه فقط".

وأضاف: "هناك خلل كبير في قرارات لجنة الانضباط، وربما نذهب إلى رئيس هيئة الرياضة للنظر في العقوبات غير المستحقة ونستغرب تأخير الإعلان عن هذه القرارات حتى يوم مباراتنا مع الفتح".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق