تايمز: كونتي يفكر في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف المقبل

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفكر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي في الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري بسبب عدد من الأحداث التي مر بها خلال بداية الموسم الجاري والتي دفعته للتفكير جديا في ترك النادي اللندني خلال الصيف، وذلك حسبما أوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية يوم الأحد.

وقالت الصحيفة إن عدد من الصفقات التي كان يرغب كونتي في ضمها إلى الفريق لم تتم إضافة إلى قلة صلاحياته وعدم تواصله بشكل مباشر مع رومان أبراموفيتش ومارينا جرانوفسكايا رؤسائه وعلاوة على كل ما سبق الجدال حول إشراك اللاعبين الشباب في الفريق.

وأشار التقرير إلى أن كونتي كان من الممكن أن يترك تشيلسي في وقت مبكر لولا الشرط الجزائي الكبير في عقده والذي يشابه ما كان في عقد جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق. مما دفعه للبحث عن فريق إيطالي يمكنه دفع الشرط والحصول على خدماته خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن عدد من أصدقاء كونتي أخبروها أن المدرب لم يرحل بسبب الشرط الجزائي الكبير في عقده والذي لم يترك له خيارا واحدا سوى البقاء وهو مشابه لنفس الشرط الذي كان في عقد مورينيو والذي يقدر بـ20 مليون جنيه إسترليني.

ويمتد عقد كونتي مع تشيلسي حتى صيف 2019 وذلك بعدما تم تحسين بنود عقده مع الفريق وتمديد فترة بقائه.

وكانت نفس الصحيفة قد نشرت تقريرا في وقت سابق قالت من خلاله إن إدارة تشيلسي منعت كونتي من الحديث مع اللاعبين المنضمين حديثا للفريق قبل إتمام صفقات انضمامهم وبررت ذلك بفشل المدرب الإيطالي في إقناع أليكس أوكسلايد تشامبرلين لاعب أرسنال السابق الذي فضل ليفربول على تشيلسي. (طالع التفاصيل)

وتعاقد تشيلسي خلال السوق الصيفية الماضية مع أنطونيو روديجر وألفارو موراتا وتيموي باكايوكو ودافيد زاباكوستا وداني درينكووتر، بينما فشل في الحصول على عدد من أهدافه الصيفية مثل روميلو لوكاكو وتشامبرلين.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق