قبل ساعات من انطلاقها.. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عمر قورة

باتت مباراة برشلونة ولاس بالماس مهددة بالتأجيل بسبب حدث سياسي قد يغير وجه الرياضة بسبب الاستفتاء حول انفصال كالونيا عن إسبانيا صباح اليوم الأول من أكتوبر.

ومن المقرر إقامة مباراة برشلونة ولاس بالماس على ملعب كامب نو في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

وبدأ الناخبون في كتالونيا الإدلاء بأصواتهم اليوم الأحد في الاستفتاء حول الاستقلال عن إسبانيا، واندلعت أعمال عنف عند أحد مراكز الاقتراع  مع الشرطة الإسبانية في الإقليم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك اتصالات مكثفة بين أعضاء النادي والقوات الحكومية وقوات الأمن منذ التاسعة صباحًا، لتحليل ما يجب القيام به في ظل تفاقم الأوضاع.

وأشارت "سبورت" المقربة أيضًا من برشلونة إلى أن إدارة البرسا برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو عقدت اجتماعا عاجلا قبل قليل، لاحتمال تأجيل المباراة ضد لاس بالماس لاوقت لاحق.

وينتظر مسؤولو برشلونة تقرير قوات الأمن حول إقامة المباراة في موعدها من عدمها، وحسب قرار الأجهزة الأمنية، سيقام لقاء برشلونة ولاس بالماس إذا كان بإمكانهم حفظ أمن المباراة

ومن جهة أخرى، استفسر برشلونة من رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" حول إمكانية تأجيل أو تعليق المباراة، لأن النادي يدرك أن البيئة ليست مناسبة للاحتفال بذكرى تأسيس "كامب نو".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق