صن تفجر مفاجأة: إبراهيموفيتش يعود للتدريبات وقد يشارك في دوري الأبطال

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحرز زلاتان إبراهيموفيتش تقدما كبيرا في عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة لدرجة أنه قد يشارك في مباريات دوري أبطال أوروبا مع فريقه حسبما أوضحت صحيفة "صن" البريطانية يوم الأحد.

النادي : مانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة إن زلاتان تدرب وحيدا وأصبحت حالته في تقدم لم يكن متوقعا إذ أن طبيبه أكد على تعافيه بنسبة 80% من الإصابة في وقت قياسي.

وكان من المتوقع أن يغيب زلاتان حتى نهاية العام الجاري وحتى شهر يناير المقبل، لكنه تدرب وحيدا في "كارينجتون" مقر تدريبات مانشستر يونايتد وركض وسدد الكرة تحت رعاية المدربين والأطباء.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية أنه في حالة عدم تعرضه لأي انتكاسات سيكون قادرا على استعادة حالته البدنية خلال الأسابيع القليلة القادمة وبالتالي سيكون جاهزا للمشاركة مع يونايتد.

وأوضح التقرير أن إبراهيموفيتش سيعود لتدريبات يونايتد بدء من نهاية الشهر الجاري، كما أنه من المتوقع أن يشارك في المباريات الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وانضم إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عاما إلى يونايتد مجانا قادما من باريس سان جيرمان.

وشارك النجم السويدي مع الشياطين الحمر في 46 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، ويغيب عن الفريق منذ شهر أبريل الماضي بعد تعرضه لقطع مزدوج في الرباط الصليبي خلال مواجهة أندرلخت بالدوري الأوروبي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق