بالفيديو – أرسنال يواصل التقدم بفوز سهل على برايتون

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل أرسنال تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حقق انتصارا على ضيفه برايتون بهدفين دون رد في الجولة السابعة من المسابقة.

وحقق أرسنال انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد أن هزم وست بروميتش الأسبوع الماضي.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الخامس متساويا مع تشيلسي الرابع ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد برايتون عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني الذي دخل كبديل في الدقيقة 82 للسويسري جرانيت تشاكا.

وكانت البداية سريعة من الفرنسي أليكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال الذي كاد أن يسجل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية لكن القائم تصدى له.

لكن صمود برايتون لم يدم سوى لـ18 دقيقة بعد أن سجل ناتشو مونريال الهدف الأول مستغلا ارتباكا دفاعيا ليسدد بيمناه في الشباك.

وكاد برايتون أن يرد عن طريق سولي مارش الذي سدد من خارج منطقة جزاء أرسنال لترتطم كرته بالقائم الأيسر لبيتر تشك.

وأهدر أرون رامسي أخطر فرص الشوط الأول بعد مرتدة سريعة في الدقيقة 41 قادها سانشيز الذي مرر لكولاسيناك ومنه لرامسي الذي حولها للمرمى لكن الحارس ماثيو ريان أبعدها.

وفي الشوط الثاني نجح أليكس إيووبي في إضافة الهدف الثاني بعد سلسلة رائعة من التمريرات القصيرة ليمهد سانشيز الكرة بالكعب للجناح النيجيري الذي حولها للشباك بقوة في الدقيقة 56.

ثم أنقذ دفاع برايتون وتحديدا لويس دانك كرتين من على خط المرمى في دقيقة واحدة كادا أن يضاعفا النتيجة لأرسنال أكثر.

وهدأ إيقاع المباراة قليلا ولم يهدد أرسنال مرمى برايتون سوى من محاولات فردية لسانشيز وفرصة لجيرو في نهاية المباراة لتنتهي بفوز المدفعجية 2-0.

شاهد أهداف المباراة

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق