أحمد مرتضى: ما فعله والدي في الزمالك خيال علمي.. وهذا رأيي في ترشح حازم إمام

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ما حققه والده مرتضى منصور خلال فترة رئاسة النادي بـ"الخيال العلمي" ردا على سؤال حول إمكانية ترشحه لرئاسة البيت الأبيض.

وقال أحمد مرتضى عبر برنامج "استاد الهدف" إذاعة "الشباب والرياضة": "لا يمكن أن أفكر في الترشح لرئاسة النادي بعدما قام والدي بإنجاز عدد من المهام الكبيرة في النادي، فما أنجزه أقرب إلى الخيال العلمي".

كما تحدث عضو مجلس إدارة الزمالك عن العلاقة مع والده، مؤكدًا أنه يحترمه ولا يخشاه خاصة أنه أنه فكر في الترشح على منصب نائب رئيس النادي خلال أحد الانتخابات التي لم يترشح بها مرتضى منصور.

وألمح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك إلى استعداده للتنازل عن الترشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات القلعة البيضاء.

وصرح "لا غنى عن تواجد أحمد جلال إبراهيم في مجلس إدارة النادي الفترة المقبلة، إذا وجدت صراعًا بيني وأحمد جلال على منصب نائب الرئيس، سأتنازل عن المنصب له".

في نفس الإطار، رحب أحمد مرتضى بمشاركة حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق في سباق الانتخابات.

وعن ذلك، قال: "حازم قيمة كبيرة وصورة مشرفة وأحد أبناء النادي، ووالده كان رجلا خلوقا ولا يحب أن يغضب أحد، وتواجده في أي منصب يشرف النادي ولكن ما أعرفه أنه لا يريد ذلك الآن".

وكشف أحمد مرتضى عن قائمة مرتضى منصور رئيس النادي الحالي في الانتخابات القادمة، موضحًا أنها ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة وأشرف صبحي، وهناك اتصالات مع مدحت العدل.

ثم أتم "ونرحب أيضًا بانضمام إسماعيل يوسف إلى قائمتنا إذا قرر الترشح، فهو من رموز النادي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق