طبيب الزمالك السابق: مدبولي الصفقة الوحيدة التي خضعت لفحص طبي قبل إتمام التعاقد

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق سليمان طبيب الزمالك السابق إن تشخصيه لم يكن خاطئا في إصابة بينامين أشيمبونج مهاجم الفريق، موضحا أن أحمد مدبولي اللاعب المنضم خلال السوق الصيفية الماضية من النصر للتعدين هو الوحيد الذي وقع كشفا طبيا قبل انضمامه للفريق، وذلك في تصريحات إذاعية لبرنامج الكرة في ملعبك يوم الأحد.

7d204d952c.jpg النادي : الزمالك
coach-placeholder.jpg النادي : الزمالك

وصرح طبيب الزمالك السابق قائلا:"ما فعله فاروق جعفر عيب، من أنت لتقول إن تشخيصي خاطئ لإصابة أشيمبونج، لا يليق أن يتحدث أي شخص في الطب، من أنت لتقول إن تشخيصي خاطئ؟ هل تحولت إلى طبيب أم المستشار الطبي لإدارة النادي؟".

وأوضح: "لقد كان أشيمبونج مصابًا قبل انضمامه إلى الزمالك، ورفضت الإفصاح عن التفاصيل احتراما لوكيله نادر السيد، وجاء اللاعب إلى عيادتي وطلب البقاء مع ناديه آخر 5 مباريات ثم سافر اللاعب إلى غانا 3 أسابيع وقام بشيء غريب أدى إلى قطع العضلتين الضامتين هذا آخر ما توصلت إليه عند فحصه منذ شهرين".

وواصل بلهجة غاضبة: "أرفض تحميلي مسؤولية إصابة هذا اللاعب حتى يحافظ فاروق جعفر على عمله بنادي الزمالك لدي تقارير طبية واضحة وأحمد مدبولي اللاعب الوحيد ضمن 17 صفقة الذي خضع لكشف طبي قبل أن يوقع عقوده مع النادي، أما باقي اللاعبين الجدد أجروا الكشف الطبي بعد التعاقد".

وأتم: "لقد رحلت عن الزمالك في الوقت المناسب للإفلات من مؤامرة طارق يحيى وفاروق جعفر، لأن الثنائي خططا لتعيين إداري بدرجة طبيب للفريق لينقل أسرار الفريق من لاعبين وجهاز فني إلى مجلس الإدارة لقد فعلوا ذلك دون استئذاني بصفتي رئيس الجهاز الطبي هذا لا يليق".

وكان جعفر قد أدان طبيب الزمالك السابق في الإصابة التي تجبر أشيمبونج على الابتعاد عن المشاركة مع فريقه خلال الموسم الجاري.

وانضم أشيمبونج إلى الزمالك قادما من الداخلية خلال السوق الصيفية الماضية.

و علم FilGoal.com أن نادي الزمالك يفكر جديا في إعارة بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى نهاية الموسم. (طالع التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق