بالفيديو – برشلونة يكسر يوما عصيبا في كاتالونيا ويهزم لاس بالماس بدون جمهور

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوم عصيب مر عليه إقليم كاتالونيا استطاع برشلونة أن يرسم البسمة ولو قليلا على جماهيره بانتصار في ملعبه كامب نو بهدفين دون رد على حساب ضيفه لاس بالماس.

وتزامنت المباراة مع إجراء استفتاء الحكومة الكاتالونية لإعلان الانفصال عن إسبانيا.

ef1b5c63d9.jpg

لكن اندلعت أعمال عنف قوية بين الشرطة والمواطنين في إقليم كاتالونيا تسببت في إصابة العشرات من المتظاهرين.

وتضاربت الأنباء منذ البداية حول إقامة المباراة، فقد طلب مسؤولو برشلونة تأجيل المباراة بسبب أحداث العنف في كاتالونيا فيما نفى المسؤولون في الاتحاد الإسباني إمكانية تأجيل المباراة.

وبدأ الأمر صباحا مع اجتماع لمسؤولي برشلونة والذين قرروا طلب تأجيل المباراة من قبل الاتحاد الإسباني وفقا لصحيفة وكذلك بلدية كاتالونيا التي طالبت هي الأخرى بعدم إقامة مباريات اليوم وفقا لبيان رسمي أصدرته.

لكن الاتحاد الإسباني نفى أي مزاعم بتأجيل المباراة ليقرر برشلونة إقامة المباراة بدون جمهور.

c033873c82.jpg

ولم يشهد الشوط الأول أداء مقنعا من برشلونة أصحاب الأرض الذي تأثر لاعبوه ربما بعض الشيء بأجواء ما قبل المباراة.

وأنقذ تشيتشيزولا حارس لاس بالماس أخطر فرص برشلونة في الشوط الأول من ضربة حرة فيما أنقذ قائم تير شتيجن هدفا محققا من لاس بالماس قبل نهاية النصف الأول من المباراة.

مع بداية الشوط الثاني بدا برشلونة مختلفا واستطاع أن يضع نفسه في المقدمة بعد 3 دقائق فقط عبر بوسكيتس الذي سجل الأول برأسية رائعة في شباك لاس بالماس.

c1cb23359b.jpg

وكاد سواريز أن يضيف الهدف الثاني بعدها مباشرة من انفراد تام لكن المهاجم الأوروجوياني قرر السقوط ليحصل على إنذار بداعي التمثيل.

وفي الدقيقة 70 سجل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة بينية رائعة من دينيس سواريز ليراوغ الأرجنتيني حارس لاس بالماس ليسجل بسهولة في الشباك.

وبعدها عاد ميسي ليصل إلى هدفه الحادي عشر هذا الموسم بعد أن سجل الثالث لبرشلونة من هجمة منظمة انفرد على إثرها ليودعها في المرمى بسهولة.

بعدها هدأ الأداء قليلا بعد استسلام هجومي تام من لاس بالماس أمام برشلونة الذي لم يضغط لتسجيل الرابع إلا على محاولات متباعدة.

وأضاع سواريز انفرادا تاما قبل نهاية المباراة مباشرة لزيادة غلة برشلونة لكنه سدد خارج المرمى.

شاهد أهداف المباراة

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق