طاهر: الأهلي خاطب الأمن رسميا لزيادة عدد الجماهير ضد النجم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إن فريقه طلب رسميا زيادة عدد جماهيره خلال مواجهة النجم الساحلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا وذلك في تصريحات للمركز الإعلامي يوم الإثنين.

2
7354460f5c.jpgالنجم الساحلي
1
placeholder-logo.pngالأهلي

انتهت 19:30

وصرح طاهر قائلا: "تقدمنا بطلب رسمي للحصول على موافقة أمنية لحضور أكبر عدد من الجماهير في لقاء الإياب ضد النجم الساحلي".

وأضاف "أتمنى أن تستوعب سعة ملعب برج العرب بكاملها الحضور الجماهيري للقاء الإياب، وجماهير النجم كانت لها مفعول السحر على أداء فريقها في مسار مواجهة الذهاب طوال الـ90 دقيقة".

وتابع "الأعداد القليلة لجماهير الأهلي التي حضرت المباراة وتدريبات الفريق في تونس كانوا 180 فردا يشجعون الفريق بمنتهى الاحترام الحب وكان لهم تأثيرا كبيرا على مسيرة الأهلي في مواجهتي الترجي والنجم".

وأردف "الأهلي قدم طلبا رسميا للأمن لإقامة لقاء الإياب بحضور 60 ألف متفرجا، وطلبنا الموافقة على حضور عدد أكبر من هذا الرقم لأنه سيكون رسالة في ظل مساندة الأمن والدولة في توقيت ومرحلة حاسمة للكرة المصرية".

واسترسل "التزمت جماهير الأهلي في كل مباريات الفريق الأخيرة سواء داخل أو خارج مصر".

وتابع "بذل اللاعبون مجهودا كبيرا في مواجهة النجم والنتيجة التي حققها الأهلي في مباراة الذهاب ليست سيئة لكنها تحتاج لتركيز كبير، الأهلي كان قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية أكثر من التي انتهت بها المباراة".

واستدرك "لكن العمل الجيد وبذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة سيكونان سلاح الأهلي لحسم مباراة الإياب والوصول للنهائي".

وأتم "فريق الكرة يسير بخطى ثابتة خلال الفترة الماضية ويقدم نتائج جيدة محليا وإفريقيا ولم أدخر أي جهد لتلبية احتياجات الفريق والجهاز الفني، وستظل مساندة مجلس الإدارة مستمرة لفريق الكرة والجهاز الفني لحصد المزيد من البطولات".

وكان الأهلي قد خسر بنتيجة 2-1 في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النجم يوم الأحد، ويخوض مواجهة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري في ملعب برج العرب.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن الأمن لديه مرونة في زيادة عدد جماهير الأهلي خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية. (طالع التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق