نجم الأهلى يكشف أسباب الخسارة أمام النجم الساحلى.. ويلوم على هشام محمد

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد هادي خشبة نجم النادي الأهلي السابق، أن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان مبهرا أمام الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الأهلي كان يتخذ حذرا بشكل مبالغ فيه، وأداء كان أقل من المتوسط، ولم يؤدي بالشكل المناسب في التفاعل الهجومي، وكان هناك تباعد بين الخطوط.

 

وأشار إلى أن وسط الملعب لا بد أن يكون تحت الكرة باستمرار، ولكنهما منح وسط النجم الاستحواذ بشكل كبير، مشددا على أن غياب حسام عاشور في هذه الباراة كان مؤثرا للغاية، لإنه يستطيع الاستخلاص والتمرير بشكل جيد، ودائما ما يكون قريبا من الكرة، وهذا ما افتقده الأهلي في هذه المباراة.

 

وشدد نجم الأهلي السابق، أن غياب الخبرات عن عدد من اللاعبين كان له دور في المباراة، والدليل على ذلك الهدف الأول للنجم، فهشام محمد كان عليه أن يخرج الكرة في وسط ملعب الفريق المنافس، وليس بقرب مرماه، ولا بد أن ينتبه اللاعبون إلى مثل هذه المواقف، وعدم الاتخاذ بحسن النية بشكل دائم.

 

واستطرد قائلا:" التمركز الدفاعي لوليد سليمان في لقطة الهدف الاول، لم يكن جيدا، وكان لابد أن يتولى المدافعين مراقبة المهاجمين، ولكن السرحان والتمركز الدفاعي الخاطيء، وافتراض حسن النية كانت من أسباب هذا الهدف".

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق