"حسام عاشور".. اللاعب اللي ملوش بديل في الأهلي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

بمجرد غياب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، عن المستطيل الأخضر، تشعر بوجود فراغ كبير في منتصف ميدان الفريق الأحمر، دائمًا ما يتعرض لانتقادات من جماهيره ناديه بسبب أنه لاعب دفاعي بحت، لا يقوم بأي أدوار هجومية.

 

الحقيقة أن حسام عاشور أحد أبناء الأهلي، هو مسمار خط الوسط، وغيابه عن مباراة النجم الساحلي التونسي والتي أقيمت مساء الأحد، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان واضحًا ومؤثرًا، وتسبب في أزمة قوية للفريق الأحمر.

 

وفشل هشام محمد وعمرو السولية في التصدى لهجمات فريق النجم الساحلي التونسي، وكان ثنائي الإرتكاز نقطة ضعف واضحة في الفريق، ولم يقم الثنائي بأداورهما بشكل صحيح، حيث خرج الأول بعد مرور 45 دقيقة ولعب أحمد فتحي في وسط الملعب بدلًا منه.

 

وعلى مدار 5 سنوات وعاشور يعاني من عدم الراحة، وتجاهل الأهلي تعويضه بضم لاعبين مميزين، وذهبت كل الصفقات المميزة في وسط الملعب إلى الزمالك بدءًا من طارق حامد مرورًا بـ"دونجا" ثم محمد أشرف "روقا" وقبلهم إبراهيم عبدالخالق الذي سبق ووقع للأهلي عقودًا رسميًا وكذلك معروف يوسف.

 

ورغم ضم أكرم توفيق، لكن اللاعب لم يحظى بدعم من حسام البدري، الذي أهمل اللاعب بشكل كبير، ورفض ضمه للقائمة الإفريقية، ليتأثر الأهلي بغياب اللاعب القوي في خط الوسط والقادر على قطع الكرات، كما تجاهل الأهلي تصعيد أي لاعب ناشئ في الفترة الماضية حتى أنه تم الاستغناء عن مصطفى الجمل مجانًا ليتألق في صفوف الانتاج الحربي.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق