"الحكاية" تكشف.. "معروف" يخطط للرحيل عن الزمالك وعرض تركي في انتظاره

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

لم يصبح له دور كبير في تشكيلة فريق الزمالك، وأصبح يعاني ويعيش في غضب عارم، بسبب تجاهل المدرب المونتينجري نيبوشا لجهوده، والدفع بلاعبين جدد على حسابه، لذلك فأن معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض، بدأ يُخطط للرحيل في شهر يناير المقبل.

 

وأكد أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، لاعب نادي الزمالك، أن أندية القادسية والرائد والاتفاق السعوديين طلبوا التعاقد مع معروف في الموسم الماضي، قبل إغلاق باب الانتقالات في مصر والسعودية. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان هناك عرضا تركيا للاعب، ولكن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رفض كافة العروض، وكلف رحاب أبو رجيلة، بالتفاوض حتى تم رفض العروض بشكل رسمي. 

 

وقال وكيل اللاعب:" معروف يوسف لديه شرطا جزائيا قيمته 4 مليون جنيه، يتم تفعيله في نهاية الموسم الجاري، أي يحق له التوقيع لأي نادي في يناير الجاري". 

 

وشدد الوكيل في تصريحاته، أن معروف سوف يستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم، ولكنه سيرحل إذا لم يشارك في مباريات الفريق المقبلة، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك يفكر بطريقة تسويقية، ولن يسماح ببقاء لاعب لا يشارك، ويحصل على العديد من الأموال.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق